مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 17 شوّال 1445هـ

الفجر
04:27 ص
الشروق
05:50 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
الأخبار الثقافية

ليلة “السندباد” تحظى بقبول منقطع النظير تكريم خاص لراشد و 600 ألف لعوده الخاص

ليلة “السندباد” تحظى بقبول منقطع النظير تكريم خاص لراشد و 600 ألف لعوده الخاص
https://www.alshaamal.com/?p=74428
تم النشر في: 24 نوفمبر، 2019 1:31 ص                                    
22098
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

احتضن مسرح فنان العرب محمد عبده في العاصمة السعودية الرياض منطقة البوليفار، حفل مبهر ومميز، والذي اختص بتسميته بـ “ليلة السندباد” للفنان راشد الماجد، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض، وقد حظيت هذه الليلة بحضور جماهيري غفير، مما أدى إلى عدم تمكن البعض منهم من الدخول، بسبب امتلاء المقاعد المخصصة للحفل، والبعض الآخر بسبب التذاكر غير المعتمدة.

ومن ضمن كواليس هذه الليلة، تفاجأ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لروتانا، بحفل مخصص له من قبل الفنان راشد الماجد والفرقة المصاحبة له، حيث أعدوا تورته عليها صورته، وذلك بمناسبة يوم ميلاده الذي صادف اليوم نفسه الذي اقيم فيه حفلة “السندباد”.

وعلى هامش الحفل اقيم معرض فني على مسرح محمد عبده، الذي احتوى على عدد 13 لوحة إلكترونية، و30 صورة ضمت ذكريات راشد منذ أن سلك طريق الفن حتى يومنا الحالي، كما احتضن المسرح مزاداً للعود الخاص براشد، كان من تقديم عمرو أديب وسهى نويلاتي، والذي أبتدأ بـ 50 ألف ريال حتى وصل بشكل نهائي إلى 600 ألف ريال، وقد اعلن بأن ريع هذا المزاد سيذهب للجمعيات الخيرية.
وقبل أن يصعد “السندباد” على خشبة المسرح، تم عرض فيلم توثيقي عن حياة ومسيرة راشد الماجد الفنية، وعند صعود الماجد تلقى ترحيب و اقبال عاصف من الجماهير الحاضرة، حيث قدم من جهته أولى مقطوعاته الغنائية مبتدأَ بأغنية موسم الرياض “تخيل”.
وحظي راشد الماجد بتكريم خاص من قبل فيصل بافرط الرئيس التنفيذي لهيئة الترفيه، وذلك بعد فراغ راشد من وصلته الأولى، حيث كان التكريم عبارة عن درع تذكاري، وجد تفاعلاَ كبيرا من الجماهير، وفي نفس التوقيت قام معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه، بمداخلة هاتفية تواصل فيها مع راشد الماجد ليقوم معاليه بمدحة ووصفه بأيقونة من أيقونات الفن السعودي، موضحاً التفاصيل الجميلة التي جمعتهما معًا، كما طلب منه أداء مقطع من أغنية “الله يا زين اللي حضرت”، إهداء منه لوالدته العزيزة ، ووضح في ختام اتصاله تمنياته لو كان حاضرًا في هذه الليلة.
من جهته تمنى راشد السلامة لتركي آل الشيخ، مقدماَ شكره وتقديره لما حظي به في هذه الليلة من تكريم وحفاوة وإبداع، كما وجهه راشد كلمات خاصة لجمهوره الحاضر مبتدئاَ بقوله “مساء الخير عليكم جميعًا، ويا أهلاً وسهلاً فينا في موسم الرياض، ألف شكر لحضوركم ولقيادتنا الكريمة على هذه الإبداعات ولهيئة الترفيه على الإنجاز العظيم”، و تحدث راشد عن سعادته الغامرة بـ “ليلة السندباد”، مشيرًا إلى أنها ليلة عزيزة على قلبه، وتمنى أن يلتقي جمهوره في جميع المواسم.

وواصل راشد بتقديم أغانيه الفنية ، يا اغلى حبيبة، ورجاوي، والحل الصعب، وبترجعين، ومسافر في سما النسيان، ومستغربة، والله كريم، ويا راشد، وابشر، وصاحي لهم، وأكثر شخص بالدنيا، وعلمتني، وتفنن، وهدية، وماعاد في الاحلام، وياشوق، وشرطان الذهب، ووحشتيني، ولربما، وغير الناس، والقمرة، وأنا الأبيض.
استمراراً لإبداع وتميز “روتانا” وطاقمها بقيادة سالم الهندي، وعراب الإعلاميين صالح عيسى ، فهم بكل فخر واعتزاز أهلاَ التخصص، فروتانا ولدت راشدة، تضم نخبة من أفضل رواد الوطن العربي، تحتوي وتضم وتشرف على كوكبة من الإعلاميين المميزين لرفد هذه المنظومة بكل سبل النجاح والتميز: أن النجاح ليس في الوصول، إنما هو في الاستمرار من اجل دعم ونشر وإعطاء مساحة اكبر لفناني الخليج.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>