مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 10 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
أخبارالمناطق

بلدية بحر أبو سكينة يقيم حفل تكريمي توديعاً للمهندس “محمد عسيري “

بلدية بحر أبو سكينة يقيم حفل تكريمي توديعاً للمهندس “محمد عسيري “
https://www.alshaamal.com/?p=74873
تم النشر في: 26 نوفمبر، 2019 10:32 م                                    
41484
0
عبدالرحمن بن مرشد
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالرحمن بن مرشد

رعى سعادة الأستاذ/سعد الحياني رئيس مركز بلدية بحر أبو سكينة بعد ظهر اليوم الثلاثاء الحفل التكريمي الذي أقامته بلدية بحر بلدية بحر أبو سكينة والمجلس البلدي بمركز الأمير/ منصور بن مقرن الحضاري توديعاً للمهندس/ محمد بن مرزن عسيري الذي كلف رئيساً لبلدية محافظة بارق بعد أن أمضى أكثر من أربع سنوات رئيساً لبلدية بلدية بحر أبو سكينة وترحيباً بالمهندس / نايف بن علي الغامدي الذي كلف رئيساً لبلدية بلدية بحر أبو سكينة بعد أن كان رئيساً لبلدية الفرشة.

حيث بدأ الحفل بكلمة ترحيبية مختصره بأسم منسوبي البلدية وأعضاء المجلس البلدي أشير من خلالها بالجهود المقدرة للمهندس محمد بن مرزن عسيري خلال وجوده رئيساً للبلديه وعضواً في المجلس البلدي ، ومرحبين بسعادة المهندس / نايف بن علي الغامدي سائلين الله لهما مزيد من التوفيق في مواقعهم الجديدة ، بعد ذلك ألقى الشاعر / محمد الناشبي قصيدة شعرية نالت استحسان الجميع.

ثم تفضل سعادة رئيس المركز بتسليم درعين تذكاريين للمحتفى بهما من منسوبي البلدية وأعضاء المجلس البلدي.

من جانبهما عبر كل من المهندس / محمد بن مرزن عسيري والمهندس / نايف بن علي الغامدي عن شكرهما وتقديرهما لسعادة رئيس مركز بحر ابو سكينه / سعد الحياني ولكافة منسوبي البلدية وأعضاء المجلس البلدي على ما وجدوه من كرم الضيافة والتكريم وحسن الاستقبال . .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>