مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 11 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
أخبارالمناطق

محافظ العلا،يجتمع بالهيئة الملكية،والقطاعات الحكومية

محافظ العلا،يجتمع بالهيئة الملكية،والقطاعات الحكومية
https://www.alshaamal.com/?p=74985
تم النشر في: 27 نوفمبر، 2019 8:19 ص                                    
21187
0
ثريا العنزي
صحيفة الشمال الإلكترونية
ثريا العنزي

عقد سعادة محافظ العلا الأستاذ راشد بن عبدالله القحطاني اجتماعاً مع الهيئة الملكية لمحافظة العلا،والإدارات الحكومية،والقطاعات الأمنيه بالمحافظة في مكتبه،
وذلك لبحث استعدادت قطاعات المحافظة لموسم العلا “شتاء طنطورة2” الذي ينطلق فعالياته في 19 ديسمبر لعام 2019م لمدة 12 أسبوعاً.

كما كان على جدول الأعمال أيضاً بعض خطط الهيئة الملكيه لمحافظة العلا بالتنسيق مع الإدارات الحكومية،والقطاعات الأمنيه بمحافظةالعلا،ودعم الخدمات،ورفع مستوى الجودة في ظل الإقبال السياحي المتوقع،وتهيئة كافة المرافق بها بما يدعم ويعزز فعاليات ونشاطات موسم العلا “شتاءطنطورة2” وسط استعدادات مكثفة من قبل الهيئة الملكية لمحافظة العلا استكمالاً لنجاح الموسم السابق والشراكة الفعالة.

مهرجان شتاء طنطورة،أصبح معامل جذب من طراز فريد يتوقع له أضعاف نجاحات موسمه الأول بالنظر لتجربته الأولى في موسم العام الماضي رغم باكورة التجربة.

غير أنه،ومنذ الأسابيع الأولى،ومع جودة التسويق بالمواصفات العالمية التي حظي بها المهرجان،وعملت الدولة على توفيرها على كل المستويات والأصعدة في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز،والإدارة العليا المباشرة الموجهة من قبل سمو ولي العهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز باعتبار سموه رئيس مجلس إدارة الهيئة الملكية لمحافظة العلا،وبإشراف مباشر لسمو الأمير بدر بن عبدالله الفرحان آل سعود محافظ الهيئة الملكية للعلا.
أصبحت العلا واجهة سياحية عالمية للملكة العربية السعودية.
وذلك ليس بمستغرب على العلا،وهي التي تختزل 5 حضارت قديمة جعلت منها عاصمة للتاريخ والآثار في الجزيرة العربية قاطبة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>