مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 18 شوّال 1445هـ

الفجر
04:27 ص
الشروق
05:49 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
محليات

العمير يرعى مساء الجمعة القادمة فعاليات ملتقى ” تفاؤل ” للمتعافين بالأحساء

العمير يرعى مساء الجمعة القادمة فعاليات ملتقى ” تفاؤل ” للمتعافين بالأحساء
https://www.alshaamal.com/?p=75231
تم النشر في: 28 نوفمبر، 2019 8:46 ص                                    
17321
0
زهير الغزال
صحيفة الشمال الإلكترونية
زهير الغزال

يرعى مدير الشؤون الصحية بالأحساء الأستاذ/ عبدالحميد بن عبدالله العمير مساء يوم الجمعية القادمة 2 ربيع الأخر 1441هـ الموافق 29 نوفمبر 2019م فعاليات ملتقى ” تفاؤل ” للمتعافين، والذي تقيمه جمعية مكافحة السرطان الخيرية بالأحساء بقاعة حمد الجبر بالنادي الأدبي بالأحساء.

ذكر ذلك رئيس مجلس الإدارة الأستاذ/ محمد بن عبدالعزيز العفالق، مبيناً بأن هذا الملتقى يهدف إلى التقاء مستفيدي الجمعية المرضى والمتعافين للتعارف فيما بينهم بالإضافة إلى إبراز تجاربهم وقصصهم في محاربة المرض، ونشر الأمل والتفاؤل في نفوس المرضى.
وأضاف العفالق بأن ملتقى تفاؤل للمتعافين والذي يقام لمدة يوم واحد يحتوي على العديد من الفعاليات ومن أهمها إبراز مواهب المستفيدين من خلال عدد من الأركان والتي ستقام على ضفاف الملتقى وهي ركن الفن التشكيلي وركن الأسر المنتجة، وركن الخياطة، وركن الاستشارات النفسية، وركن الخط، وركن الحقوق، وركن التعريف بالجمعية وخدماتها اللوجستية والمعنوية للمستفيدين وأفراد المجتمع.
وأبان العفالق بأن فعاليات الملتقى الرئيسية سوف تكون بعد صلاة العشاء وتحتوي على عدد من الكلمات والتجارب بالإضافة إلى توقيع كتاب الجمعية الأول بعنوان ” قصص المتعافين ” والذي يحتوي على مجموعة من قصص الأمل والتفاؤل لعدد من المتعافين، وثم قصة متعافي ومتعافية، وبعد ذلك عرض أوبريت التعافي والذي يشارك في اداءه عدد من المنشدين على مستوى المملكة وأطفال الجمعية، وفي الختام تكريم الرعاة والداعمين وراعي الحفل.
ودعا العفالق أهالي الأحساء إلى مشاركة إخوانهم من مرضى السرطان والمتعافين منه فعاليات هذا الملتقى، والوقوف عن قرب على ما تقدمه الجمعية من أنشطة وخدمات لمستفيديها، متمنيا للجميع التوفيق والنجاح.
الجدير بالذكر بان الملتقى هذا العام 2019 يقام باستضافة كريمة من النادي الأدبي بالأحساء وهو ملتقى مفتوح لجميع المستفيدين من الرجال والنساء والأطفال و أفراد المجتمع.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>