مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 10 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:09 ص
الشروق
05:37 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:43 م
المغرب
07:00 م
العشاء
08:30 م
الناس

بن رقيب يستقبل مشائخ بني رشيد من داخل السعوديه والكويت

بن رقيب يستقبل مشائخ بني رشيد من داخل السعوديه والكويت
https://www.alshaamal.com/?p=79473
تم النشر في: 27 ديسمبر، 2019 11:41 م                                    
20314
0
غانم الويفي - فهدعباس
صحيفة الشمال الإلكترونية
غانم الويفي - فهدعباس

في ليلة دافئة يحفها من كل  جوانبها الإخاء والود الصادق بين قلوب جمعت ما بين الطيبة والمحبه وبين انفس جمعت ما بين العزة والرفعة وصادق العهد والوعد وفي مساء مميز يشعل بكل الأنوار والبهجة والسرور وليلة يحيها نخبة من الشعراء المميزين، استقبل رجل الأعمال صاحب الصيت الذائع في حبه لخصال الكرم و الشهامه الشيخ / عايض بن فلاح بن رقيب المظيبري مشائخ قبائل بني رشيد في داخل المملكة العربية السعوديه ، ومملكة الكويت الشقيقة، وبعض مشائخ القبائل الأخرى ، كذلك بعض المسؤولين من محافظين محافظات، واصدقاء وايضاً إعلاميين .

وهذا الشيء ليس بجديد ولا مستحدث على الإنسان العربي عامة وعلى شيخ الكرم الأصيل عايض المظيبري خاصة وهو معروف للجميع وتأصل فيه منذ أن خٌلق ، بل وكان من شيم العرب الكرم والتفاخر والتباهي به، وبعض العرب من يرافق الكرم ويجعله كارفيق درب له.

وكان ذلك الإستقبال الحافل والمميز في مهرجان الملك الراحل المغفور له بأذن الله الملك عبدالعزيز آل سعود طيب الله ثراه ، في العاصمة الرياض.

وقد اجتمعوا على الإخاء والصداقة والتعارف الذي يخدم افراد المجتمع.

وكما حضر هذ الحفل نخبة مميزة من الشعراء الذين أحيوا الحفل بجمال قصائدهم التي تحكي بكلماتها عن جمال ماوجدوه في هذه الليله المميزة التي يرفرف على سمائها الكرم الحاتمي .

و قد اعجبوا الحضور بكل ماوجدوه من حفاوة واستقبال يحكي عن صدق مشاعر وكرم متوارث منذ القدم.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>