مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 12 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:08 ص
الشروق
05:36 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:42 م
المغرب
07:01 م
العشاء
08:31 م
أخبارالمناطق

محافظ بقيق يتوج الفائزين في بطولة “التقاط الأوتاد”

محافظ بقيق يتوج الفائزين في بطولة “التقاط الأوتاد”
https://www.alshaamal.com/?p=81124
تم النشر في: 12 يناير، 2020 4:16 م                                    
17768
0
زهير الغزال
صحيفة الشمال الإلكترونية
زهير الغزال

توج محافظ بقيق محمد بن سعود المتحمي، الفائزين في بطولة التقاط الأوتاد، على كأس سفاري بقيق تحت رعاية الإتحاد السعودي للفروسية، التي تقام ضمن مهرجان سفاري بقيق، المقام خلال إجازة منتصف العام، برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة، وتنظمه لجنة التنمية السياحية بمحافظة بقيق، بالتعاون مع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني وبلدية المحافظة والبلديات التابعة لأمانة المنطقة، وبمشاركة الجهات الحكومية والأمنية بالمحافظة.

وجاء في المركز الأول في البطولة فرسان فريق التميز، فيما حقق المركز الثاني فريق شبه الجزيرة، أما المركز الثالث فكان من نصيب فرسان فريق الاخدود.
وثمن محافظ بقيق محمد بن سعود المتحمي، الجهود المقدمة في البطولة ضمن مهرجان سفاري بقيق والتي شهدت منافسة قوية بين الفرسان المشاركين، لافتاً إلى أهمية التنوع في الفعاليات للرقي بالسياحة في المنطقة، والاهتمام برياضة الفروسية الأصيلة ومنها التقاط الأوتاد.
من جهته قال المشرف على مسابقات الفروسية فى المهرجان راشد المري، أن بطولة التقاط الأوتاد شهدت تنافس كبير بين الفرق المشاركة التي تضم نخبة من الفرسان السعوديين والذين أظهروا مهارة عالية أبهرت الحضور، مشيراً إلى أن فعاليات الفروسية في هذا الموسم شهدت إقبالًا كبيرا من المشاركين ومتابعة المهتمين لرياضة الفروسية وتحديداً التقاط الأوتاد‪ .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>