مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 15 شوّال 1445هـ

الفجر
04:29 ص
الشروق
05:52 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:48 م
العشاء
08:18 م
محليات

تعرف على “الجوهرة منور البشري” أول مديرة علاقات عامة لمجموعة فندقية عالمية!

تعرف على “الجوهرة منور البشري” أول مديرة علاقات عامة لمجموعة فندقية عالمية!
الجوهرة
https://www.alshaamal.com/?p=81270
تم النشر في: 13 يناير، 2020 10:15 م                                    
48146
0
متابعات
صحيفة الشمال الإلكترونية
متابعات

استطاعت المرأة السعودية عاماً بعد عام إثبات قدرتها على تحقيق الإنجازات المتميزة، وسجلت بَصْمتها في عالم كان حكراً على الرجال، وحصدت كثيراً من الإشادة، وأثبتت أنها متميزة ومبدعة في مختلف المجالات، فتقلدت المناصب الرفيعة.

من هي الجوهرة منور البشري
الجوهرة منور البشري؛ إحدى السعوديات المتميزات، فقد استطاعت في فترة زمنية وجيزة تحقيق إنجازات كثيرة بحصولها على لقب أول مديرة علاقات عامة لمجموعة فندقية عالمية، في الوقت الذي كان هذا المنصب غير متاح للسيدات، حيث تعد المجموعة الفندقية التي تقلدت المنصب بها الأضخم عالمياً بواقع 5500 وحدة إيواء وتمتلك المطاعم الأكبر على مستوى العالم.

سيدة الاتصال والعلاقات العامة العصرية
وحصلت الجوهرة على لقب «المرأة الحديدية» نتيجة لهذا التميز؛ عندما أطلق عليها فريق «القناة الإسلامية البريطانية» هذا اللقب لقدرتها على حل العقبات التي واجهت البث والخدمات اللوجيستية في فترة قياسية، والتعامل مع عقبات؛ سواءً على صعيد الشخصيات أو على صعيد تقني وفني، كما وصفها مدير الإذاعة الوطنية التونسية سفيان بن عيسى بـ«سيدة الاتصال والعلاقات العامة العصرية».

خبرات البشري في مجال العلاقات العامة
الجوهرة تمتلك 13 عاماً من الخبرة في مجال التواصل والعلاقات العامة والتسويق، وتقديم الاستشارات في مجال التواصل والعلاقات العامة، إضافة إلى عملها مديرة إدارة العلاقات العامة والتسويق في فندق «ريتز كارلتون – جدة»، ونائبة الأمين العام للجنة الضيافة في الغرفة التجارية بمكة المكرمة. وبالإضافة إلى عملها في العلاقات العامة والتسويق، فهي شغوفة بالفن والكتابة، وعملت في مجال الإعلام وصناعة المحتوى، إضافة إلى أنها مدربة معتمدة.
وأوضحت الجوهرة سبب دخولها عالم الضيافة، وهو «الفضول لاكتشاف هذا المجال الغني بالخبرات من كل أنحاء العالم، حيث يتميز هذا العالم بالقدرة والإبداع في فنون التواصل» وهو ما دفعها للاستمرار.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>