مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 12 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:08 ص
الشروق
05:36 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:42 م
المغرب
07:01 م
العشاء
08:31 م
أخبارالمناطق

جمعية كُنُوز للأسر المنتجة تشارك في مهرجان البكيرية

جمعية كُنُوز للأسر المنتجة تشارك في مهرجان البكيرية
https://www.alshaamal.com/?p=82020
تم النشر في: 19 يناير، 2020 12:08 ص                                    
74916
0
سليمة المظيبري
صحيفة الشمال الإلكترونية
سليمة المظيبري

شاركت جمعيَّةُ كُنُوز للأسر المنتجة والأناملِ المُبدِّعة بالقصيم في مهرجان البكيرية 1441هـ، وذلك بالتعاون مع بلدية محافظة البكيرية.

وتمثلت مشاركة جمعيَّةُ كُنُوز بعدد 4 من أركان الأسر المنتجة والأنامل ِ المُبدِّعة التابعة للجمعيَّةِ، والَّتي بدى عليها دعمُ الجمعيَّة من حيثِ الجودة و النظافةِ والإتقان وجمال العرض وتسويق المنتجات داخل المهرجان.

‏‎الجديرُ بالذكر أن جمعيَّةَ كُنُوز حصدت إنجازاتٍ عديدةٍ وناجحة ، وتولي جمعية كنوز اهتمامها لدعم الأسر المُنتِجة بمنطقة القصيم ، برئاسة صاحبة السموّ الملكي الأميرة : لمياء بنت فيصل بن مشعل آل سعود ، (حفظها الله) .

وقد مثلت جمعية كنوز مع الأسر في محافظة البكيرية عضو العلاقات العامه والأعلام أ/مسك السلمي والتي أشادت بدعم وتعاون جميع العاملين بالمهرجان .

من جانبه تتقدم نائبة رئيسة الجمعية أ/فاطمة السلمان بالشكر والتقدير لرئيس بلدية محافظة البكيرية الأستاذ / يوسف الخليفه وكافة العاملين بالمهرجان على التعاون ودعم الأسر المنتجة وذلك نيابة عن مجلس ادارة الجمعيه والعاملين بها.

بدورها تتقدم صحيفة “الشمال الإلكترونية” خالص التهاني والتبريكات إلى “جمعية كنوز” على المشاركة المميزة في مهرجان البكيرية، متمنين لهم مزيداً من التوفيق.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>