مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 20 شوّال 1445هـ

الفجر
04:25 ص
الشروق
05:48 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
عاجل

خادم الحرمين وولي العهد يعزيان رئيس البرازيل في ضحايا الفيضانات

خادم الحرمين وولي العهد يعزيان رئيس البرازيل في ضحايا الفيضانات
https://www.alshaamal.com/?p=83395
تم النشر في: 30 يناير، 2020 12:55 ص                                    
25575
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، برقية عزاء ومواساة للرئيس البرازيلي جايير بولسونارو، إثر الفيضانات التي اجتاحت جنوب شرق بلاده، وما نتج عنها من وفيات وإصابات.

وقال خادم الحرمين: “علمنا بنبأ الفيضانات التي اجتاحت جنوب شرق البلاد، وما نتج عن ذلك من وفيات، ونزوح الآلاف من مناطقهم، وإننا إذ نشارك فخامتكم وشعب جمهورية البرازيل الاتحادية الصديق ألم هذا المصاب، لنبعث لفخامتكم ولأسر المتوفين ولشعبكم الصديق باسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية وباسمنا أحر التعازي وصادق المواساة، وأن لا تروا أي مكروه”.

كما بعث ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، برقية عزاء مماثلة جاء فيها: “بلغني نبأ الفيضانات التي اجتاحت جنوب شرق البلاد، وما نتج عن ذلك من وفيات، ونزوح الآلاف من مناطقهم، وأعرب لفخامتكم ولأسر المتوفين ولشعبكم الصديق عن أحر التعازي، وصادق المواساة”.

يُذكر أن أكثر من 46 شخصا لقوا مصرعهم، بينما شُرد أكثر من 25 ألفا آخرين، بسبب فيضانات اجتاحت جنوب شرقي البرازيل، بعد عواصف وأمطار غزيرة.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>