مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 16 شوّال 1445هـ

الفجر
04:28 ص
الشروق
05:51 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
أخبارالمناطق

تنمية مكة تنظم اللقاء التعريفي للمشاركين في جائزة بناء وعطاء

تنمية مكة تنظم اللقاء التعريفي للمشاركين في جائزة بناء وعطاء
https://www.alshaamal.com/?p=84552
تم النشر في: 5 فبراير، 2020 9:04 م                                    
14693
0
حمود حميد
صحيفة الشمال الإلكترونية
حمود حميد

قامت لجنة التنمية الإجتماعية بمكة المكرمة أمس الثلاثاء بلقاء يجمع المتسابقين والمتنافسين على جائزة بناء وعطاء التي تنظمها اللجنة لنشر القيم والمبادرات المجتمعية في مجال الأسرة والأقارب والجيران والعمل والأصدقاء.

وقد أكد المدير التنفيذي للجنة التنمية الإجتماعية بمكة المكرمة الأستاذ محمد الزهراني بأن فكرة هذه الجائزة تسعى ليكون مجتمعنا مجتمع حيوي ومتفاعل مجتمعيا مواكبا لرؤية الوطن ٢٠٣٠ شاكرا كل الجهات التي تشاركنا في هذه المسابقة وعلى رأسها إمارة منطقة مكة المكرمة.
وأكد أمين الجائزة الأستاذ عبدالله البحسني بأن لقاء اليوم يشارك فيه أكثر من ثمانين متسابق على جوائز المسابقة ليتم توضيح آلية العمل في جائزة بناء وعطاء من خلال شرح مفصل للشروط وآلية التحكيم ومقدار الجوائز وطريقة رفع المبادرات في الرابط الإلكتروني للجائزة والترشح للدورة التدريبية المصاحبة للجائزة.

يذكر أن لجنة التنمية الاجتماعية بمكة المكرمة تقيم العديد من البرامج والأنشطة المتنوعة لجميع شرائح المجتمع, وتأتي من منطلق رؤيتها في تنمية المجتمع المكي من خلال إقامة البرامج التي تفيد المجتمع وتطور من مهاراتهم وتؤهلهم لخدمة الوطن الغالي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>