مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 17 شوّال 1445هـ

الفجر
04:27 ص
الشروق
05:50 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
أخبارالمناطق

يزيد الراجحي يتصدر المرحلة الأولى من رالي حائل نيسان الدولي 2020

يزيد الراجحي يتصدر المرحلة الأولى من رالي حائل نيسان الدولي 2020
https://www.alshaamal.com/?p=84710
تم النشر في: 6 فبراير، 2020 6:31 م                                    
19088
0
عبدالرحمن بن مرشــد
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالرحمن بن مرشــد

فرض السائق السعودي يزيد بن مُحمَّد الراجحي سيطرته على النُسخة الـ 15 من رالي حائل نيسان الدولي 2020م الجولة الأولى من الرالي، وأنهى المرحلة الأولى بطول 227 كيلومتر التي انطلقت اليوم (الأربعاء) من محافظة بقعاء، بفارق 8:50 دقائق عن أقرب مُنافسيه، واجتاز الراجحي المرحلة خلال 2:21:59 ساعَتين، وتضمنت مسارات السباق الذي اطلق من بقعاء، وفي الترتيب العام المُؤقَّت يتقدَّم بفارق ست دقائق عن مُواطنه صالح العبدالعالي الذي يستعين بالملاح الخبير في بُطولة العالم للراليات النرويجي أولي فلون.

وقال الراجحي: “كل شيء على ما يُرام، لقد تصدَّرنا الرالي ولكن أخذنا الأمور بروية، إن أهم أمر هو إنهاء المرحلة بدون ارتكاب أية أخطاء، والحُصول على النقاط المُضاعفة مع انطلاقة البُطولة، لقد قدَّم الملّاح “مايكل” عملًا جيدًا”.

وقال صالح العبدالعالي: “لقد كانت مرحلة رائعة، وسُرعتي جيدة بحُدود 50 كيلومترًا في الساعة، ومن ثم واجهنا كُثبان رملية كبيرة، بعدها زدت سُرعتي ومن ثم كُنت حذرًا. يُشارك الملّاح “أولي” معي لأول مرّة وهو سعيدٌ بذلك، لقد قفزنا عن إحدى الكثُبان الرملية وأحب السيارة، إنها بداية جيدة لفريق يزيد للسباقات باحتلال المركزين الأول والثاني، يُمكنني تحقيق نتيجة مرضية يوم غدٍ”.

وأنهى السائق الخبير التشيكي ميروسلاف زابلاتال وملّاحه السلوفاكي مارِك سيكورا المرحلة ثالثًا، واحتل السعوديان السائق أحمد الشمَّري وملّاحه زياد الحربي المركز الرابع بفارقٍ كبير، لكنهما في المركز الأول في فئة “تي 2” لسيارات الإنتاج التجارب المُتسلسل في سيارة نيسّان.

يُشارك في رالي حائل نيسّان الدولي 50 سيارة وشاحنة واحدة و18درّاجة نارية و 18 درّاجة نارية رُباعية العجلات، ويُنظِّمه الاتحاد السعودي للسيارات والدرّاجات النارية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>