مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 14 شوّال 1445هـ

الفجر
04:31 ص
الشروق
05:53 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:48 م
العشاء
08:18 م
أخبارالمناطق

بالصور فرقة فرسان ال ينفع بتمنية شهران تشعل حماس الجمهور بمهرجان البن

بالصور فرقة فرسان ال ينفع بتمنية شهران تشعل حماس الجمهور بمهرجان البن
https://www.alshaamal.com/?p=84962
تم النشر في: 8 فبراير، 2020 1:47 م                                    
53833
0
عبده قحل
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبده قحل

على الأنغام الجنوبية والرقصات الشعبية والإيقاعات المصاحبة لها قدمت فرقة فرسان ال ينفع بتمنية شهران عروضها الشعبية وأشعلت حماس الجمهور في الحفل الختامي لمهرجان البن السابع، في محافظة الداير .

وبدأت الفرقة عروضها بالرقصة الجنوبية وبقيادة الشاعر الكبير عبدالكريم ال شاعبه ..قدمت الفرقة الوان متنوعة من مورث قبائل شهران لاقى استحسان الحضور .

وأوضح شاعر فرقة فرسان ال ينفع ان مشاركة الفرقة في مهرجان البن السابع كانت تلبية لدعوة كريمة تلقتها من سعادة محافظ الداير وإدارة المهرجان وحرصا منها على شرف المشاركة في هذا المهرجان الكبير لما يحضى به من دعم من أمير منطقة جازان صاحب السمو الملكي الأمير : محمد بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير : محمد بن عبدالعزيز بن محمدبن عبدالعزيزآل سعود وحضور جماهيري و زخم إعلامي كبير ونأمل أن نحوز على استحسان الحضور.

واختتمت فرقة فرسان ال ينفع بتمنية شهران مشاركتها برقصة جنوبية أضافت لمشاركتهم حماس وتفاعل وسط حضور جماهيري كبير شاركهم فيها سعادة محافظ محافظة الداير الاستاذ نايف بن ناصر بن لبده

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>