مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 9 شوّال 1445هـ

الفجر
04:36 ص
الشروق
05:57 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:45 م
العشاء
08:15 م
أخبارالمناطق

جمعية البر برابغ تسلّم ٢٩ وحدة سكنية لمستفيديها

جمعية البر برابغ تسلّم ٢٩ وحدة سكنية لمستفيديها
https://www.alshaamal.com/?p=85436
تم النشر في: 11 فبراير، 2020 4:48 م                                    
58221
0
أحمد الغانمي
صحيفة الشمال الإلكترونية
أحمد الغانمي

سلّم الأستاذ صالح محمد صالح بن مبيريك رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية بمحافظة رابغ ، عدداً من الوحدات السكنية للأسرالضمانيةو المسجلة في الجمعية بالشراكة مع وزارة الإسكان عبر برنامج الإسكان التنموي(سكني) والذي يعد أحد مبادرات برنامج الإسكان لمستفيديالضمان و الجمعيات الخيرية والذي يهدف لتلبية احتياج الأسر الأشد احتياجاً فــي المجتمــع للمساكن . حيث ساد الفرح و السعادة بين الأسر المستفيدة من المبادرة بعد تسلمها مفاتيح الوحدات السكنية من الجمعية ، واستغلو هذه المناسبة لتقديم الشكر للقيادة الرشيدة ولكل من ساهم في هذا العمل .
من جهته رفع رئيس مجلس ادارة جمعية البر برابغ شكره لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان – حفظهما الله – على الجهود المباركة التي تبذل لرفاهية المواطن وتلمّس احتياجات المواطنين، وثمن الدور الفاعل الذي يقوم به برنامج الإسكان التنموّي(سكني) بالشراكة مع جمعية البر برابغ في تقديم منتج سكني يليق بالمستفيدين المستحقين.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>