مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 9 شوّال 1445هـ

الفجر
04:36 ص
الشروق
05:57 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:45 م
العشاء
08:15 م
أخبارالمناطق

محافظ الداير يدشن فعالية حملة التثقيف الصحي بالأمراض المستوطنة

محافظ الداير يدشن فعالية حملة التثقيف الصحي بالأمراض المستوطنة
https://www.alshaamal.com/?p=85554
تم النشر في: 12 فبراير، 2020 3:42 م                                    
17022
0
زاهر المالكي
صحيفة الشمال الإلكترونية
زاهر المالكي

دشن محافظ الداير نايف بن ناصر بن لبدة وبحضور وكيلة جامعة جازان لشؤون البنات عائشة حسن زكري فعالية حملة التثقيف الصحي بالأمراض المستوطنة تحت شعار “نحو مجتمع سليم معافى) والتي نظمتها الكلية الجامعية بالداير ممثلة في قسم التمريض وبالتعاون مع بلدية المحافظة.

وتخلل الاحتفال عدد من الفقرات والكلمات وفلم تعريفي عن الحملة كما كرمت الكلية الجهات المتعاونة والمشاركة والافراد الذين ساهموا في نجاحها وإقامتها.
بعد ذلك قص محافظ الداير شريط الافتتاح للمعرض وتجول في أركانه والذي يحتوي على خمس محطات هي ركن القلق والاكتئاب وركن فايروس كورونا وركن الربو وركن السرطان وركن ارتفاع ضغط الدم وركن السكري وركن السمنة وركن الانيميا المنجلية واستمع لشرح مفصل عن الاركان وما تحتوي عليه من منشورات توعوية ووقائية لتجنب هذه الأمراض وفي ختام المعرض سجل كلمة تذكارية بهذه المناسبة.
وأوضحت الدكتورة سعاد بن محمد النصري استاذ مساعد بقسم التمريض بكلية الداير ان المعرض يهدف إلى تقديم برنامج صحي يعرف بأهم الامراض وأكثرها انتشارا وشيوعا بين أفراد المجتمع للتوعية بخطرها وطرق الوقاية والعلاج مبينة ان الحملة تستهدف كافة فئات المجتمع وتستمر لمدة يومين وذلك لزيادة التوعية الصحية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>