مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 11 شوّال 1445هـ

الفجر
04:34 ص
الشروق
05:55 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
أخبارالمناطق

مركز صحي “روض بن هادي” يقيم محاضرة توعوية عن فيروس “كورونا المستجد” وطرق الوقاية منه

مركز صحي “روض بن هادي” يقيم محاضرة توعوية عن فيروس “كورونا المستجد” وطرق الوقاية منه
https://www.alshaamal.com/?p=86005
تم النشر في: 18 فبراير، 2020 5:28 م                                    
25536
0
رائد بن هادي
صحيفة الشمال الإلكترونية
رائد بن هادي

أقام مركز صحي روض بن هادي التابع لمستشفى الحائط العام اليوم الثلاثاء الموافق: ٢٤ / ٦ / ١٤٤١ هـ ، محاضرة توعوية عن فيروس كورونا المستجد وكيفية ظهوره وانتشاره وطرق الوقاية منه .

وتم عمل عرض توعوي وتوزيع المنشورات التثقيفية، حيث استهدفت المحاضرة أهمية تعزيز الثقافة الصحية اللازمة في المدرسة عن مرض” كورونا” الجديد، وكيفية الوقاية منه بما يضمن ـ بمشيئة الله ـ سلامة الطلاب والعاملين داخل المدارس عن أهم أعراض المرض وطرق غسل اليدين.

وتناولت المحاضرة التعريف بفيروس كورونا الجديد وبداية ظهوره وانتشاره، وتحديد فصيلته وطرق انتقاله ومدة حضانته، والتعريف بأخطار الوباء, وسبل انتشار عدوى فيروس كورونا الجديد وأعراض الإصابة, مستعرضة في ختام المحاضرة جملة من التوصيات للوقاية من الأمراض الوبائية في حال ظهور العدوى – لا سمح الله … وذلك بمدرسة ابتدائية روض بن هادي للبنين.

كما تم عرض مقاطع توعوية وتوزيع منشورات تثقيفية على الطلاب ولقي هذا اللقاء تفاعلاً من قائد المدرسة الاستاذ / عادل محمد السعيدالرشيدي وبحضورالاعلامي / عبدالوهاب عقيل بن هادي .. وعدد من أولياء أمور الطلاب وبمشاركة جميع المعلمين والإداريين وجميع الطلاب .

وأشرف على هذه الفعاليات مدير مركز صحى روض إبن هادي الاخصائي فيصل نويفع العايضي الرشيدي و مشرف التوعيه الصحية الفني / أحمد محمد الرشيدي و المرشد الطلاب الاستاذ سعود رشيد بن هادي الرشيدي حيث نالت الفعاليات استحسان الحضور. وشكر إدارة المدرسة على المساهم في إنجاح المحاضرة واستفادت الجميع منها

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>