مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 10 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
أخبارالمناطق

نيابة عن صاحب السمو الملكي مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل

نيابة عن صاحب السمو الملكي مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل
https://www.alshaamal.com/?p=86062
تم النشر في: 18 فبراير، 2020 9:44 م                                    
25657
0
زهير الغزال
صحيفة الشمال الإلكترونية
زهير الغزال

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة اليوم الإثنين مؤتمر “رؤية لأجيال واعدة ” والذي تقيمه جامعة الملك عبد العزيز ممثلة في كلية الطب قسم طب الأطفال ولجنة حماية الطفل من العنف والإيذاء بالمستشفى الجامعي بالإضافة إلى معهد الأمير خالد الفيصل للإعتدال وهيئة حقوق الانسان وبمشاركة قطاعات قوى الأمن ووزارة التعليم وذلك بمركز الملك فهد للبحوث الطبية بجامعة الملك عبدالعزيز ويستمر يومين.

وفور وصول سموه عُزِف السلام الملكي أعقبه كلمة رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر.

عقب ذلك ألقى عميد معهد الأمير خالد الفيصل للإعتدال كلمة بهذه المناسبة .

بعد ذلك ، شاهد سموه والحضور فيلما تعريفيا لجمعية ساند الخيرية لمرضى سرطان الأطفال أعقبه أوبريت ” ساندونا” وقدمه مجموعه من الأطفال فيما دشّن سموه وحدة الجمعية في المستشفى الجامعي .

هذا وكانت لرئاسة أمن الدولة كلمة أعقبها كلمة معالي مدير الجامعة أ.د عبدالرحمن اليوبي والتي قدّم فيها الشكر لسمو الامير خالد الفيصل والأمير مشعل بن ماجد على رعاية مثل هذه المؤتمرات التي يعود نفعها على مستقبل هذا الوطن الغالي مشيرا معاليه لفخر الجامعة باستضافة مؤتمر حيوي يهتم بالطفل والأجيال الواعدة منوّها أن أهداف هذا المؤتمر ضمن اهتمامات القيادة الرشيدة ووفق رؤية المملكة .

وفي ختام الحفل كرّم سمو الامير مشعل بن ماجد رعاة المؤتمر وشركاء النجاح .

يذكر أن هذا المؤتمر هو الأول من نوعه على مستوى المملكة ويهدف إلى تعزيز بيئة آمنة صحيا ونفسيا واجتماعيا للطفل وتنميته والمشاركة في البناء العلمي والثقافي والاجتماعي للناشئة في المملكة العربية السعودية وتعزيز دور القطاعات التي تعنى بالطفل‪ ‬وتعزيز دور المعلم والمربي في تنشئة الأجيال وتطوير برامج لدعم و تثقيف الطلبة بالإضافة إلى إيجاد توصيات ومخرجات لخدمة المجتمع من خلال عمل محاضرات وورش عمل وجلسات نقاش علمية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>