مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 11 شوّال 1445هـ

الفجر
04:34 ص
الشروق
05:55 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
أخبارالمناطق

مدني القصيم ينهي استعداداته اليوم العالمي للدفاع المدني

مدني القصيم ينهي استعداداته اليوم العالمي للدفاع المدني
https://www.alshaamal.com/?p=86849
تم النشر في: 27 فبراير، 2020 9:00 م                                    
26600
0
مفلح المظيبري
صحيفة الشمال الإلكترونية
مفلح المظيبري

أنهت مديرية الدفاع المدني بمنطقة القصيم استعدادتها لليوم العالمي للدفاع المدني لهذا العام الذي يوافق يوم الاحد القادم تحت شعار ( السلامة أولاً ) حيث بدأت ادارات الدفاع المدني بالمنطقة استعداداتها لهذه المناسبة منذ وقت مبكر من خلال عقد عددٍ من الاجتماعات التحضيرية والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة .

وقال مدير الدفاع المدني بمنطقة القصيم العميد الدكتور محمد بن عبدالعزيز أبو عباة اننا سنتشرف بمدني القصيم بتدشين فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني من قبل صاحب السمو الملكي امير المنطقة حفظه الله حيث سيعلن سموه انطلاق تلك الفعاليات بكافة محافظات المنطقة ..
وأضاف ان منطقة القصيم ستشهد هذا العام العديد من الفعاليات الموجهة لمختلف شرائح المجتمع لاسيما تلك التي تعنى بأهمية السلامة تطبيقاً لشعار هذا العام بالاظافة الى فعاليات توعوية متعددة منها المعارض التوعوية التي سيتم تنفيذها في عددٍ من الاسواق والمجمعات التجارية وكذلك النشرات والكتيبات والمطويات .. والهدايا التي تحمل العبارات الارشادية.

وقدم العميد أبو عباة شكره وتقديره لسمو امير منطقة القصيم وسمو نائبه على مايحضى به الدفاع المدني من رعاية واهتمام وماتدشين سموه لهذه الفعاليات الا تأكيداً من سموه الكريم على اهمية التوعية ونشرها بين افراد المجتمع لسلامة دائمة باذن الله

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>