مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 20 شوّال 1445هـ

الفجر
04:25 ص
الشروق
05:48 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
أخبارالمناطق

ضمن الإجراءات الإحترازية .. صحة عسير تواصل تنفيذ العديد من الأنشطة التوعوية الميدانية للوقاية من كورونا

ضمن الإجراءات الإحترازية .. صحة عسير تواصل تنفيذ العديد من الأنشطة التوعوية الميدانية للوقاية من كورونا
https://www.alshaamal.com/?p=91904
تم النشر في: 7 أبريل، 2020 7:34 م                                    
28529
0
زهير الغزال
صحيفة الشمال الإلكترونية
زهير الغزال

واصلت صحة عسير تنفيذ العديد من الأنشطة التوعوية الميدانية وذلك ضمن الإجراءات الإحترازية التي تقوم بها للوقاية من فيروس كورونا الجديد كوفيد١٩ ومنع إنتشاره حيث تم توزيع المعقمات والكمامات وعمل نقاط فرز بصري عند مداخل المراكز التجارية و مقرات سكن العمالة و المنازل والقرى الطرفية .
كما أطلقت صحة عسير مبادرة نوعية تمثلت في توصيل الدواء إلى المرضى في منازلهم عبر جميع مستشفيات المنطقة ، وأيضاً إتاحة إتصال مرئي ومحاضرات توعوية مع إستشاريين ونشر الرابط بالتعاون مع الغرفة التجارية بالمنطقة .
إضافةً إلى ذلك تم توزيع ملصقات ومنشورات توعوية على المحلات التجارية والصيدليات تضمنت إرشادات توعوية عن الطريقة الصحيحة للوقوف والإنتظار وعند إستخدام المصاعد وإستخدام عربات التسوق ودعت الصحة الجميع إلى مساندة الجهود المبذولة للتصدي لفيروس كورونا ومنع إنتشاره ، والتواصل مع مركز صحة 937 للرد على إستفساراتهم وتقديم الإستشارات لهم لكل مايتعلق بفيروس كورونا الجديد وذلك على مدار الساعة ، ونصحتهم بضرورة الإلتزام بالإرشادات التوعوية التي أصدرتها الصحة لتجنب الإصابة بالفيروسات بإذن الله ، حفاظاً على صحتهم وسلامتهم .

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>