مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 18 شوّال 1445هـ

الفجر
04:27 ص
الشروق
05:49 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
أخبارالمناطق

الغامدي يتفقد سير العمل في مركزي العقربية والروضة الصحي

الغامدي يتفقد سير العمل في مركزي العقربية والروضة الصحي
https://www.alshaamal.com/?p=91968
تم النشر في: 8 أبريل، 2020 5:48 م                                    
35946
0
زهير الغزال
صحيفة الشمال الإلكترونية
زهير الغزال

قام الرئيس التنفيذي للتجمع الصحي الأول بالمنطقة الشرقية الدكتور عبدالعزيز الغامدي بزيارة تفقدية إلى الطب الوقائي في مركز الطب الوقائي بالعيادات الخارجية في العقربية ومركز الروضة الصحي.

واطلع الغامدي على سير العمل بالمراكز والتي تم تخصيصها لسحب العينات من المخالطين للحالات الإيجابية، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية التي ينفذها التجمع الصحي الأول في المنطقة الشرقية للحد من انتشار فيروس “كورونا”.

يبلغ عدد الممارسين 52 ممارس صحي يعملون في مركزين لسحب عينات اختبار فيروس “كورونا” المستجد في مدينة الدمام ومحافظة الخبر.

وأضاف الرئيس التنفيذي للتجمع الصحي الأول بالمنطقة الشرقية بأن هناك خطط عمل موضوعه لتلك المراكز وتكثيف الجهود التوعوية والوقائية للمراجعين، وتنسيق ومتابعة متواصلة من قبل التجمع.

وأشاد بما يبذله منسوبو التجمع الصحي الأول بالمنطقة الشرقية من جهود، مبيناً أن هذه الجهود التي بذلوها ولا زالوا محل تقدير الجميع، ونابعة من حرصهم على القيام بواجبهم على أكمل وجه، سائلاً الله للجميع السلامة، وأن يحفظ البلاد والعباد من كل شر.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>