مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 17 شوّال 1445هـ

الفجر
04:28 ص
الشروق
05:51 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
أخبارالمناطق

أكثر من 29 ألف مستفيد من مبادرات التجمع الصحي بالقصيم

أكثر من  29 ألف مستفيد من مبادرات التجمع الصحي بالقصيم
https://www.alshaamal.com/?p=95030
تم النشر في: 27 أبريل، 2020 8:56 م                                    
51544
0
زهير الغزال
صحيفة الشمال الإلكترونية
زهير الغزال

تمكن التجمع الصحي بمنطقة القصيم خلال الأسبوع الماضي من تقديم خدماته لـ 28976 مستفيد في منازلهم ، دون الحاجة للحضور للمنشآت الصحية ، وذلك من خلال العديد من المبادرات التي أطلقها ، وتهدف إلى تسهيل حصول المرضى والمستفيدين على الخدمات الصحية ، وتعزيزاً للإجراءات وللإحترازات الوقائية التي إتخذها التجمع للحد من إنتشار فيروس كورونا.
وبيّن التجمع بأن الخدمات التي قدمها تركزت على الخدمات العلاجية والدوائية والنفسية والإجتماعية ، وشملت مبادرات إعادة صرف وجدولة مواعيد المرضى وإيصال المستلزمات الطبية والمستحضرات الغذائية للمستفيدين، بالإضافة إلى تقديم الاستشارات الطبية وصرف الأدوية من خلال العيادات الإفتراضية ، وتخصيص هواتف ساخنة للإجابة على استفسارات المرضى وذويهم.
وكان التجمع الصحي بالقصيم قد أطلق مع بداية جائحة كورونا 85 مبادرة تمثل مكونات التجمع من المستشفيات والمراكز الطبية المتخصصة ، أسهمت بحمد الله في توفير الخدمات الصحية للمرضى والمستفيدين في منازلهم، دون الحضور للمنشآت الصحية، وذلك تواصلاً للإجراءات الوقائية والاحترازية التي اتخذها التجمع الصحي؛ للوقاية من فيروس (كورونا) الجديد، ومنع انتشاره .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>