مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
محليات

وزير الصحة : منع التجول جزئيا لا يعني زوال الخطر

وزير الصحة : منع التجول جزئيا لا يعني زوال الخطر
https://www.alshaamal.com/?p=95083
تم النشر في: 27 أبريل، 2020 9:48 م                                    
40522
0
وكالة الأنباء السعودية
صحيفة الشمال الإلكترونية
وكالة الأنباء السعودية

أكد معالي وزير الصحة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة أن رفع منع التجول جزئيا تم بناءً على ما رفعته الجهات المختصة من مؤشرات أوضحت التزام المواطنين والمقيمين بالتباعد الاجتماعي وتطبيق الاحترازات الصحية، مشيراً إلى أن المسح النشط في عدد من الأحياء التي سجلت معدلات إصابة اكبر ساهم في معرفة دوائر الانتشار وأماكن الكثير من الحالات ومعالجتها وضمان عدم انتشارها بشكل كبير في المناطق المختلفة، حيث تم حتى الآن أكثر من 2000 جولة في الأحياء المستهدفة.
وشدد معاليه أن رفع منع التجول جزئيا لا يعني زوال الخطر ، مؤكدا أن الخطر لازال قائم فالفيروس ينتشر في مختلف دول العالم ولازال متواجد لدينا وفي جميع مناطق المملكة وهو خطر على الجميع وخصوصاً من هم أكبر من 65 سنة والذين لديهم أمراض مزمنة أو الذين يعانون من مشاكل تنفسية كتلك الناتجة عن التدخين او السمنة المفرطة .
وقال معاليه : أُذكر أننا كلنا مسؤول فيجب على كل شخص يخرج من منزله أن يلبس الكمامة للحفاظ على عدم انتشار العدوى بين الناس ، والكمامة ممكن تكون أي كمامة متوفرة سواءً كمامة قماشية أو أي غطاء على الأنف والفم لذا ارجو من الجميع الالتزام بذلك ، كما لايفوتني هنا أن اشكر زملائي وزميلاتي أبطال الصحة الذين يعملون بتفاني بلا كلل او ملل.
وأوضح معالي وزير الصحة أن اللجنة المعنية بمتابعة مستجدات كورونا تتابع عن كثب كل المؤشرات المتعلقة بانتشار الوباء سواءً معدل الوفيات أو معدل الحالات المنومة في المستشفيات أو معدل الإصابات وبناءً عليه ترفع بالتوصيات اللازمة لضمان سلامة الجميع ، داعيا الله للجميع بالصحة والسلامة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>