مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
أخبارالمناطق

سمو نائب أمير جازان يدشن عن بعد عبر -الاتصال المرئي- مبادرة غرفة جازان تحالف الكيانات الناشئة بالشراكة مع عيادات الأعمال..

سمو نائب أمير جازان يدشن عن بعد عبر -الاتصال المرئي- مبادرة غرفة جازان تحالف الكيانات الناشئة بالشراكة مع عيادات الأعمال..
https://www.alshaamal.com/?p=97342
تم النشر في: 13 مايو، 2020 12:16 ص                                    
34667
0
أبراهيم القصادي
صحيفة الشمال الإلكترونية
أبراهيم القصادي

دشن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان مساء اليوم، عن بعد عبر -الاتصال المرئي- مبادرة غرفة جازان بالشراكة مع عيادات الأعمال تحالف الكيانات الناشئة.
واشاد سمو نائب أمير جازان ، بدور الغرفة التجارية بجـــازان في المساهمة بدعم مختلف المؤسسات الصغيرة والناشئة لمواصلة عملها في ظل الظروف الاقتصادية التي تأثرت مؤخرًا جراء فايروس كورونا.
وأوضح رئيس الغرفة التجارية بجـــازان أ. خالد الصايغ بأن هذه المبادرة تهدف لضمان استمرارية الأعمال والمشاريع القائمة القابلة للنمو المتآثرة بجائحة كورونا من خلال ربطهم بشركاء أو مستثمرين سواء جهات أو أشخاص ودعم كافة المشاريع السعودية الناشئة بالمنطقة.
واضاف رئيس غرفة جازان بأن هذه مبادرة غرفة جازان تحالف الكيانات الناشئة تعتبر إحدى أهم المبادرات التي تحتضن المشاريع الناشئة والصغيرة
والمتوسطة بتقديم الحلول الاستثمارية من خلال الربط بين المشاريع المستهدفة والمستثمرين للمساهمة في تقويم المشاريع وتنويع دخلها.
وبين أن المبادرة تتلخص في “تحالف الكيانات الناشئة ” في كونها منصة لمساعدة أصحاب المشاريع على النمو وتوسيع مشاريعهم بالحصول على المستثمر المناسب، بالإضافة إلى تعزيز روح التنافس فيما بينهم ، وتعتمد في اقتصادها على تنوع المصادر، وذلك من خلال التركيز على قطاعات متعددة كقطاع السياحة، التجزئة، التكنولوجيا، والصناعة، وغيرها من القطاعات ومن خلالها يحفز ويساعد أصحاب المشاريع ليكونوا جزءاً من النهضة بمستقبل اقتصاد المملكة.
وعبر الصايغ عن خالص الشكر والتقدير للقيادة الرشيدة لما تجده كافة القطاعات والجهات بالقطاع الخاص من اهتمام ورعاية ، وكذلك الغرفة التجارية بالمنطقة من دعم وتوجيهات من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان ومتابعة وحرص سمو نائب أمير المنطقة ، لما يسهم في تقديم كافة التسهيلات والمساعدة للمؤسسات الصغيرة والناشئة سائلًا الله عزوجل التوفيق والسداد للجميع .
حضر التدشين عن بعد وكيل إمارة جازان للتنمية خالد بن عبدالعزيز القصيبي وأمين الغرفة التجارية بجـــازان د.ماجد الجوهري .

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>