مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
أخبارالمناطق

مدير صحة جدة يكرم طبيب قام بإيصال الدواء لمريض مقعد

مدير صحة جدة يكرم طبيب قام بإيصال الدواء لمريض مقعد
https://www.alshaamal.com/?p=97479
تم النشر في: 13 مايو، 2020 9:52 م                                    
46349
0
زهير بن جمعة الغزال
صحيفة الشمال الإلكترونية
زهير بن جمعة الغزال

كرم مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة الدكتور مشعل بن مسفر السيالي ظهر اليوم الأربعاء بمكتبه الدكتور محمد مسفر الوادعي إستشاري مخ واعصاب أحد منسوبي مستشفى الملك فهد بجدة ، و ذلك بعد أن قام بإيصال الدواء لمريض مقعد خارج مدينة جدة ، قاطعاً مسافة ٢٤٠ كلم .

كما اشاد السيالي خلال التكريم بالدور الإنساني للطبيب ، مثمناً اهتمامه بالمريض و تحمّله لمشقة الطريق و بُعد المسافة ، و يُعد مثال للطبيب في إنسانيته ، و لا يكتفي بدوره العلاجي فقط .

يذكر أن الطبيب تلقى إتصالاً من المريض يخبره فيها أن الدواء الذي يستخدمه أقترب من الإ نتهاء ، و حاول الطبيب استخدام نظام “وصفتي” ، الذي من خلاله يستطيع المريض صرف علاجه من أيّ مكان في المملكة و من خلال صيدليات متعاقدة معها وزارة الصحة ، لكن المريض لديه عدد من العوائق ، مما جعل الطبيب يقوم بصرف الدواء محاولاً إرساله له عن طريق خدمات الشحن السريع إلا أنه وجد أنها ستتأخر لثلاثة أيام حتى إيصال الدواء ، فقرر الطبيب أن يوصل الدواء بنفسه للمريض في بيته بمركز غميقة – شرقي محافظة الليث ، حيث تفاجآ المريض بالطبيب و هو يهاتفه ليطلب منه موقع المنزل ، و قدم المريض و ذويه الشكر للطبيب على هذه البادرة الإنسانية الرائعة .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>