البيئة” تغرّم مخالفين 500 ألف ريال
ألزمت وزارة البيئة والمياه والزراعة، اليوم الثلاثاء، مخالفين لنظامي الثروة الحيوانية والرفق بالحيوان بدفع غرامات مالية تجاوزت 500 ألف ريال، وذلك في 5 مناطق مختلفة بالمملكة.جاء ذلك تفاعلاً من الوزارة مع واقعة تـعذيب قطة بالكلاب ...
صحيفة الشمال الإلكترونية







