تهيئة المتدربين الجدد في مستشفى الفيصل بالاحساء بمحاضرة إرشادية
اقام مستشفى الملك فيصل العام بالاحساء محاضرة ارشادية ممثلة في إدارة التدريب والتعليم المستمر وبمتابعة مباشرة من مدير المستشفى الدكتور هشام الدوسري ، والقى المحاضرة كلا من الأستاذة اريج البويت مديرة التدريب والدكتور زكي العبداللطيف ...
aan-morshd







