الثلاثاء, 6 جمادى الآخر 1442 هجريا.
الظهر
12:31 م
الأحساء
36°C
المشاهدات : 3400
التعليقات: 0

أمانة الشرقية تتلف طنين بصل فاسد في سوق الخضار والفواكه المركزي بالدمام

أمانة الشرقية تتلف طنين بصل فاسد في سوق الخضار والفواكه المركزي بالدمام
https://wp.me/pa8VKk-yYs
صحيفة الشمال الإلكترونية
صحيفة الشمال الإلكترونية الدمام

ضبطت أمانة المنطقة الشرقية، شحنة بصل فاسدة، يقدر وزنها بطنين كانت مجهزة للبيع في السوق المركزي للخضار والفواكه بالدمام، وذلك ضمن الجولات الرقابية التي تنفذها الإدارة العامة للأسواق بوكالة الخدمات بالأمانة.

وأكد المتحدث الرسمي بأمانة المنطقة الشرقية محمد بن عبد العزيز الصفيان أنه تم اتلاف كامل الكمية وتطبيق لائحة الغرامات بحق المخالف، مشيرا الى أن هذه الجولات تهدف الى التأكد من سلامة المعروضات من الفواكه والخضار بأسواق الخضار المركزي بالدمام.

وقال أن ضبط هذه الكميات يأتي استمراراً للجولات الرقابية المكثفة والجهود التي تبذلها أمانة المنطقة الشرقية في إحكام الرقابة على كافة الأسواق الغذائية والمستودعات ومنافذ بيع المواد الغذائية ومراكز التسوق، وذلك للتأكد من سلامة الأغذية وتطبيق الاشتراطات البلدية، والوقوف على التزامها بالتنظيمات الاحترازية لضمان توفير بيئة آمنة صحية للمتسوقين.

وشدد على عدم التهاون مع المخالفين وتطبيق كافة الاجراءات النظامية بحقهم، داعيا في الوقت نفسه الجميع الى الإبلاغ عن المخالفات البلدية حال رصدها من خلال مركز ٩٤٠.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*