الأحد, 27 رمضان 1442 هجريا.
العشاء
08:19 م
الأحساء
36°C

احدث الاخبار

المشاهدات : 3150
التعليقات: 0

لحين الانتهاء من أعمال الصيانة بمواقف السيارات في شارع الملك فيصل

أمين الشرقية يوجه بإتاحة استخدام مواقف مبنى الأمانة للمتسوقين

أمين الشرقية يوجه بإتاحة استخدام مواقف مبنى الأمانة للمتسوقين
https://wp.me/pa8VKk-CPt
صحيفة الشمال الإلكترونية
صحيفة الشمال الإلكترونية الدمام

وجه معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير بإتاحة استخدام مواقف مبنى أمانة الشرقية للمتسوقين خلال الفترة المسائية، وذلك لحين الانتهاء من أعمال الصيانة في مواقف السيارات في شارع الملك فيصل في سوق الدمام .

وذكر المتحدث الرسمي بأمانة المنطقة الشرقية محمد بن عبد العزيز الصفيان في بيان صحافي : إن سمو أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز، وجه بوضع حلول عاجلة لتوفير مواقف سيارات للمتسوقين تسهيلا وتيسيرا لهم لتمكينهم من التسوق وفق منظومة من الخدمات وتخفيف حدة الازدحام والتي يشهدها السوق بعد أعمال التحسينات والتطوير الأخيرة.

وبناء على هذا التوجيه فقد أصدر معالي أمين المنطقة الشرقية م. فهد الجبير تعليماته بإتاحة استخدام جميع مواقف مبنى الأمانة الواقع في شارع الملك عبد العزيز في الدمام للمتسوقين نظرا لقرب مبنى الأمانة من سوق الدمام خلال الفترة المسائية، وذلك للتسهيل على المتسوقين وتوفير مواقف خاصة بهم الى حين الانتهاء من أعمال الصيانة والتطوير في مواقف السيارات في السوق المتوقع الانتهاء منها خلال الأسابيع المقبلة.

وقال الصفيان أنه يتم حاليا تطوير الخدمات بساحة المواقف مشيرا الى أنه تم إغلاق الساحة موقتا لإجراء التمديدات الخاصة ببوابات تنظيم الدخول والخروج على أن يتم افتتاحها خلال الفترة المقبلة.
وأكد أن معالي أمين الشرقية وجه بالإسراع في تنفيذ أعمال الصيانة في مواقف السيارات وفتحها للمتسوقين في أقرب وقت ممكن، وذلك نظرا لما يشهده السوق حاليا من اقبال للمتسوقين للتسوق والشراء خلال شهر رمضان المبارك .

ولفت الى أن معالي أمين الشرقية يثمن حرص صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية، وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان – حفظهما الله – على متابعتهما الحثيثة لكل ما يخدم أهالي المنطقة مشددا على أن إتاحة استخدام مواقف الأمانة للمتسوقين خلال الفترة المسائية سيساهم في توفير مواقف إضافية للمتسوقين نظرا لقرب مبنى الأمانة من السوق .

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*