الجمعة, 6 ربيع الأول 1442 هجريا.
الظهر
12:05 م
الأحساء
36°C

احدث الاخبار

بإستخدام تقنية الناظور البطني الدكتورة الأستشارية أزهار العضب تضع حداً لعقم النساء

بعد تداول فيديو لـ”سيدة” بالقرب من محول الشركة مباشرة .. الشركة السعودية للكهرباء تحذر من الاقتراب أو العبث من محطات التحويل

الصحة تعلن أسماء الفائزين بجائزة ” أداء الصحة”

بالفيديو: عضو بـ”هيئة حقوق الإنسان”: يكشف عن الآثار الاقتصادية والاجتماعية التي قد تعانيها الأسر والأفراد بسبب إيقاف الخدمات

تحيط بـ”حائل” على بعد 180 كيلو متراً .. شاهد: سلسلة جبال “المسمى” بتضاريسها الصخرية ونقوشها الأثرية

بالفيديو .. الناجي من انهيار مواقف الخبر: العريف سليمان نزل لـ”عمق 7 أمتار” .. وقال لي “يا نعيش سوا أو نموت سوا”

وفد من هيئة حقوق الإنسان بحائل يتوجه بزيارة مدير شرطة المنطقة اللواء الدكتور كتاب بن عقيلان العتيبي

‏”صحة الطائف” تغرّم عددًا من المنشآت أكثر من 100 ألف ريال

اتفاقية لإعداد الخطة الاستراتيجية  لجمعية المركز الخيري لتعليم القرآن الكريم وعلومه

تنمية الطوال” تدعم طلاب مكتب تعليم صامطة بـ 65 جهازًا إلكترونياً ذكياً

في بادرة طيبة ومميزة .. معلم يهدي لــ” جميع طلاب مدرسته” بأجهزة ذكية ويثير الإعجاب

شيوخ القبائل ورجال الأعمال بالقرى المجاورة لــ”تنومة ” يفتحون منازلهم لاستقبال الأهالي في حال استدعى الأمر إخلاء منازلهم – فيديو

المشاهدات : 5700
التعليقات: 0

بعد أنتهاء عملة مديرآ لها … الشمري” يودّع منسوبي صحة حائل

بعد أنتهاء عملة مديرآ لها … الشمري” يودّع منسوبي صحة حائل
https://wp.me/pa8VKk-vAO
صحيفة الشمال الإلكترونية
صحيفة الشمال الإلكترونية حائل

قدّم مدير عام الشؤون ‏الصحية بمنطقة حائل الدكتور حمود الشمري، اليوم عبر حسابه على تويتر، شكره وتقديره لأمير منطقة حائل الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز، ولنائبه الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن ‏عبدالعزيز، ولوزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة، ولجميع منسوبي صحة حائل، وذلك بعد انتهاء عمله مديراً لصحة حائل.

وتمنى الشمري للتجمع الصحي بمنطقة حائل بالتوفيق والنجاح والتميز والإبداع في تحسين وتطوير تقديم الخدمات الصحية بالمنطقة.

وسأل الله التوفيق ومزيداً من النجاحات في تحسين الخدمات الصحية ببلادنا الغالية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده قائد التغيير الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله.

وتولى الشمري صحة حائل منذ أغسطس 2017، وحققت الصحة في خلال فترة عمله مدير لصحة حائل، تقدماً كبيراً؛ إذ سعى جاهداً بدعم من أمير منطقة حائل ونائبه ووزير الصحة، بافتتاح مستشفى الملك سلمان التخصصي بحائل، في مارس 2018.

وفي يوليو 2018 تم افتتاح عيادات الأورام في مستشفى الملك سلمان التخصصي بحائل، وفي ديسمبر 2019 تم الافتتاح الفعلي لمستشفى الولادة والأطفال في حائل بمقره الجديد، في حي المصيف شرق مستشفى الملك سلمان التخصصي، وفي مارس 2020 تم إنشاء مستشفى شراف بحائل في مبنى مستشفى الولادة والأطفال السابق بسعة سريرية 125، ويستقبل فيه جميع حالات الطوارئ على مدار الـ 24 ساعة.

وفي يونيو 2020 تم تدشين مركز صلاح الدين، الواقع على الدائري الغربي لمدينة حائل على مساحة 2000 متر مربع، ويعمل على مدار الساعة، للطوارئ والأسنان والأمراض المزمنة، كما تم في مايو 2020 افتتاح وحدة الفيروسات في المختبر المرجعي بالمنطقة.

الجدير بالذكر أن الشمري في ديسمبر 2019 حصل على جائزة أمير حائل “بصمة” للمشاريع والقطاعات الحكومية والأهلية والخاصة والأفراد في عامها الثاني، مشاركة مع بعض الجهات الحكومية بالمنطقة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*