السبت, 11 صفر 1443 هجريا.
العصر
03:40 م
الأحساء
36°C

احدث الاخبار

الراجحي إلى المرتبة الحادية عشر بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية

لقاء ودي في البحر الأحمر بعيداً عن الرسميات .. صور لولي العهد وأمير قطر ومستشار الأمن القومي في الإمارات بالملابس الرياضية

تجديد تكليف آل مشافي منسقًا إعلاميًا في مكتب تعليم وسط أبها

الهيئة العامة للعقار تسجل 7267 مستفيداً لخدمات عقاري وتضبط 1673 إعلاناً مخالفاً

المملكة تختتم مشاركتها بلقاءات كبار المستثمرين الدوليين بمعرض DSEI في لندن

خطة إخلاء افتراضية بمبنى وحدة الحماية الاجتماعية بحائل

الإعلامي إسماعيل العمري يروي قصة رجل أعمال تعرض لأزمة مالية أوقف بسببها .. ويكشف ردة فعل الملك سلمان بعدما علم بهذه القصة

مدير عام الدفاع المدني يدشّن النسخة المطورة للموقع الإلكتروني للمديرية

شرطة الحدود الشمالية : القبض على (4) مواطنين ظهروا في مقاطع فيديو في مشهد احتجاز لأحدهم وسكب مادة سريعة الاشتعال عليه

في ليلة تكسوها الورود ومعطرة بالياسمين .. فهاد بن ماطر بن شويلع يحتفل بزواج ابنه “سعود” في المدينة المنورة

تكليفات إدارية بفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بحائل

بقرار استثنائي.. ترقية مدير فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة تبوك الى المرتبة التاسعة

المشاهدات : 2900
التعليقات: 0

تدشين فرع وكالة بطاقة الرعاية الصحية بمنطقة جازان ..

تدشين فرع وكالة بطاقة الرعاية الصحية بمنطقة جازان ..
https://wp.me/pa8VKk-HyS
صحيفة الشمال الإلكترونية
صحيفة الشمال الإلكترونية عيده العصيمي

دشن المستشار العام لبطاقة الرعاية الصحية الدكتور فرج الشاهين وكالة بطاقة الرعاية الصحية بالمنطقة الجنوبية مساء أمس الثلاثاء في مدينة جيزان ، بحضور المدير العام لمؤسسة حكم للخدمات التسويقية الأستاذ مشاري حكمي ونائب المدير العام لمؤسسة حكم للخدمات التسويقية الأستاذ إسماعيل حكمي وفريق المؤسسة ونخبة من مؤثري السوشل ميديا وإعلاميين ورواد المجتمع بالمنطقة.

حيث بدأ الحفل بكلمة ترحيبية من نائب المدير العام لمؤسسة حكم للخدمات التسويقية الأستاذ إسماعيل حكمي مرحباً فيها بالمستشار العام للبطاقة والوفد المرافق له ، والحضور الكريم.

وأضاف “حكمي”نحتفل في هذا اليوم بتدشين بطاقة الرعاية في المنطقة الجنوبية وحيث أنه سيتم تسليم أول بطاقتين في منطقة جازان لمواطن من ذوي الإحتياجات الخاصة وأم شهيد الوطن.

وأشاد المستشار العام لبطاقة الرعاية الصحية الدكتور فرج الشاهين بدور وكالة بطاقة الرعاية الصحية بالمنطقة الجنوبية بالجهود المبذولة منهم والعمل المؤسسي الذين بدؤوا عليه متمنياً لهم التوفيق في عملهم.

ومن جانبه أوضح “شاهين” أن البطاقة ذات مسؤولية اجتماعية تعاونية خدمية ، لجميع فئات المجتمع من جميع الجنسيات يحصل عليها (المواطن – المقيم – الزائر ) و لجميع الأعمار تقدم خصومات على كافة الخدمات الطبية والصحية ، وتعطى لأصحاب الأمراض المزمنة مجاناً.

كما أوضح المدير العام لمؤسسة حكم للخدمات التسويقية أننا نفخر بالشراكة مع بطاقة الرعاية الصحية في أن نكون الوكيل الحصري للبطاقة بالمنطقة الجنوبية وستكون الإنطلاقة الفعلية هذا اليوم بمشاركة سفراء بطاقة الرعاية الصحية.

كما تم الإعلان عن برنامج سفراء الرعاية الصحية الذي يضم نخبة من المؤثرين والمؤثرات على مستوى منطقة جازان ، حيث تم تكريمهم بدروع سفراء الرعاية الصحية بمنطقة جازان ليتشاركو مع بطاقة الرعاية الصحية بإيصال رسالتها المجتمعية .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*