مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 17 شوّال 1445هـ

الفجر
04:27 ص
الشروق
05:50 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
أخبارالتعليم

تقنية أبها تنظم لقاء عن (قمم وشيم: استراتيجية تطوير منطقة عسير)

تقنية أبها تنظم لقاء عن (قمم وشيم: استراتيجية تطوير منطقة عسير)
https://www.alshaamal.com/?p=172048
تم النشر في: 5 أكتوبر، 2021 8:50 م                                    
19137
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

تنظم الكلية التقنية بأبها للبنين صباح يوم غد(قمم وشيم: استراتيجية تطوير منطقة عسير) والتي أطلقها صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع .
ذكر ذلك عميد الكلية المهندس ناصر بن سعيد آل زيدان.
مبينا أن هذا اللقاء يأتي تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير خطة اعلامية موسعة تبدأ من القطاعات التعليمية والتدريبية في المنطقة يكون عنصرها الاساسي هم الطلاب والمتدربون.
ووجه عميد الكلية الدعوة لمنسوبي الكلية لحضور هذا اللقاء الهام الذي سيقدمة المدرب حسن مانع آل عمير (مدرب الموارد البشرية بقسم التقنية الإدارية)عند الساعة 10:00 صباح الاربعاء 29 صفر 1443هـ على مسرح الكلية بجوحان بأبها.
ورفع المهندس ناصر آل زيدان شكره وتقديره وامتنانه لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولسمو ولي العهد الأمين ولسمو أمير منطقة عسير على هذه اللفتة الكريمة والمكرمة الرائعة التي تجسد اهتمام حكمومتنا الرشيدة بجميع مناطق المملكة ومنها منطقة عسير مؤكدا أن هذا التطوير سيعود بالعديد من الإنجازات التنموية للمنطقة داعيا الله سبحانه وتعالى أن يحفظ بلادنا وقادتنا وأهلها من كل مكروه.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>