مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 17 شوّال 1445هـ

الفجر
04:27 ص
الشروق
05:50 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
أخبارالتعليم

مدير تعليم صبيا : كل الأنظار تتجه لكم

مدير تعليم صبيا : كل الأنظار تتجه لكم
https://www.alshaamal.com/?p=137110
تم النشر في: 17 يناير، 2021 1:03 ص                                    
17519
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

تُستكمل غدا الأحد رحلة التعليم عن بعد في إدارة تعليم صبيا بعودة 11463 معلم ومعلمة وما يزيد عن 4000 إداري وإدارية وفني، و598 مشرفا ومشرفة، وأكثر من 148 ألف طالب وطالب في 982 مدرسة. وبهذه المناسبة وجه مدير تعليم صبيا الدكتور حسن بن محسن خرمي كلمة تحفيزية للميدان شملت قيادات إدارة التعليم، و المشرفين والمشرفات، وقادة وقائدات المدارس، والمعلمين والمعلمات، والإداريين والإداريات. أشار فيها إلى أن كل الأنظار تتجه إليهم في تعزيز التكامل، والتعاون، وتقديم خدمة جليلة وعظيمة في تعليم أبنائنا وبناتنا الطلاب والطالبات، بحضور المشرفين ومتابعتهم ومساندتهم، وتواجد قادة المدارس والمعلمين والإداريين؛ لضمان انطلاقة جادة نحو التميز، والإبداع، والإنجاز.

وأضاف الدكتور (الخرمي) أنه مع بدء أول أيام الفصل الدراسي الثاني يواصل جميع المشرفين والمعلمين والإداريين قصة عطاءهم وكفاحهم الذي لا ينتهي في جو مملوء بالجد، والاجتهاد، والدعم، والمساندة؛ لمتابعة رحلة التعليم الفريدة من نوعها عبر منصة مدرستي، المنصة التفاعلية التي تحاكي التعليم داخل حجرة الصف، وعبر البدائل التعليمية الأخرى التي أتاحتها وزارة التعليم، في ظل ما وفرته الوزارة من إمكانات بتوجيهات سديدة تنبع من حرص قيادتنا الرشيدة -حفظها الله- مؤكدا عظم المسؤولية والأمانة التي تحتم علينا الجد والعمل بلا كلل أو ملل؛ خدمةً للدين، والمليك، والوطن، سائلا الله للجميع التوفيق والسداد.

الجدير بالذكر أن إدارة تعليم صبيا قد أعلنت في وقت سابق جاهزيتها لانطلاق الفصل الدراسي الثاني.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>