الخميس, 7 ذو القعدة 1442 هجريا.
العشاء
08:34 م
الأحساء
36°C
المشاهدات : 4400
التعليقات: 0

موسم مبادرات مجتمعية ناجح لمنصة/إعلاميو العلا

موسم مبادرات مجتمعية ناجح لمنصة/إعلاميو العلا
https://wp.me/pa8VKk-DpV
صحيفة الشمال الإلكترونية
صحيفة الشمال الإلكترونية ثريا العنزي

أنهت منصة/إعلاميو العلا ممثلة في قسم النشاط المجتمعي والمبادرات الخيرية المرحلة الثانية من مسيرة مبادرة الصدقة الجاريةعن الراحل الفقيد أحمد خليل يرحمه الله الذي وافته المنية قبل شهرين وهو على رأس عمله كرئيس رقباء بحرس الحدود في محافظة جدة بالقطاع الغربي.

ومن قبيل التقدير والتثمين لجهود وسيرة جنودنا البواسل حراس ثغور الوطن وباعتبار الفقيد أحد أبناء العلا المحبوبين لصفاته الحميدة وأخلاقه النبيلة وسيرته العطرة..
بادرت منصة/إعلاميو العلا كعادتها إلى تكليف قسم المجتمع لتبني مبادرة صدقة جارية عن الراحل أحمد خليل ووالديه يرحمهما الله
تم تخصيصها ضمن مسار دعم مرضى مستشفى الأمير عبدالمحسن بن عبدالعزيز بالعلا وكذلك المرضى التابعين لنطاق إدارة الطب المنزلي بمحافظة العلا المحتاجين للمستلزمات الطبية والأدوات الصحية.

حيث كانت المرحلة الأولى بذات السياق ولذات الهدف قبل شهر رمضان المبارك.
وفيما أشرفت على استلام دفعات المرحلة الأولى للمستلزمات الطبية والأدوات الصحية مديرة الخدمة الاجتماعية بالمجمع الصحي إيمان العنزي.
أشرف ظهيرة الأمس الأستاذ عطاالله الجهني من إدارة الخدمة الاجتماعية ذاتها على استلام دفعات المرحلة الثانية من مبادرة الصدقة الجارية التي ستستمر بمشيئة الله إلى 4 أشهر قادمة بحسب روزنامة جدول توفير المستلزمات الطبية والأدوات الصحية للمحتاجين من المرضى بالتنسيق مع قيادة المجمع الصحي بمحافظة العلا وإدارة مجموعات صيدليات ومجمع مستودعات بلسم في العلا وتبوك.

من جهة أخرى وفي ذات الصدد ونظرا لاحتياجات بعض المرضى في العلا وتبوك والمدينة المنورة الخاضعين إلى الرقاد المزمن لظروفهم الصحية وبالتالي يكونوا عرضة للتقرحات الجلدية.
عملت منصة/إعلاميو العلا على اقتطاع مبادرة فرعية من المبادرة الرئيسة لتأمين المراتب الطبية الهوائية المضادة للتقرحات.والجروح الغائرة وإيصالها للمحتاجين من المرضى في منازلهم داخل العلا وخارجها.

ولذلك أعربت إدارة منصة/إعلاميو العلا عن شكرها الجزيل بالنيابة عن جميع منسوبيها لأسرة وأبناء عمومة وأصدقاء ومحبي الراحل أحمد خليل يرحمه الله على دعمهم السخي المستمر لمبادرة الصدقة الجارية عنه وعن والديه يرحمهما الله.

يذكر بأن منصة/إعلاميو العلا ومنذ أكثر من عام وهي تتولى إدارة العديد من المبادرات المجتمعية بالتشارك والتنسيق مع الجهات المسؤولة المختصة بكل مبادرة مجتمعية نوعية.

كما اختصت بصفة مستدامة في تنظيم وإدارة مبادرة تأمين المستلزمات الطبية والأدوات الصحية لمرضى مستشفى الأمير عبدالمحسن بن عبدالعزيز ومرضى الطب المنزلي.
حيث سبق لها وأن غطت احتياجات وحدة الكلى والعناية المركزة وأكثر من 137 حالة مرضية مسجلة رسميا في إدارة الطب المنزلي بتكاليف مالية وصلت إلى قرابة 53 ألف ريال بتمويل كريم سخي مباشر كالعادة على الحساب التجاري الرسمي لصيدليات ومستودعات بلسم من قبل أهالي العلا في العلا والمدن السعودية وبمشاركة كريمة من أهالي تيماء.

وهي المبادرة التي تم الاحتفاء بنجاحها الختامي وتدشين المبادرة التالية لها الخاصة بالصدقات الجارية في قرية ثربة شمال محافظة العلا بدعوة وضيافة كريمة من قبل الأستاذ عبدالله بن سهية البلوي صاحب صيدليات ومستودعات بلسم وأبناء عمومته لتكريم إدارة منصة/إعلاميو العلا ممثلة في فريق مبادرة دعم مشاريع العلا وبحضور قيادات المجمع الصحي بمحافظة العلا تثمينا لجهود(إعلاميو وإعلاميات العلا)في خدمة المجتمع من خلال مسار الإعلام الاجتماعي الذي شهد طفرة ملحوظة خلال الأعوام الأخيرة منذ تأسيس وانطلاقة مجموعة/إعلاميو وإعلاميات العلا بكافة أقسامها المهنية والإدارية ومنها منصة/إعلاميو العلا.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*