مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 17 شوّال 1445هـ

الفجر
04:27 ص
الشروق
05:50 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
أخبارالمناطق

وكيل إمارة الجوف يفتتح أول حاضنة ومسرعة للأعمال بالمنطقة

وكيل إمارة الجوف يفتتح أول حاضنة ومسرعة للأعمال بالمنطقة
https://www.alshaamal.com/?p=146974
تم النشر في: 6 أبريل، 2021 5:34 م                                    
14457
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف، افتتح وكيل الإمارة حسين بن محمد آل سلطان اليوم ، أول حاضنة ومسرعة أعمال بمنطقة الجوف ‪I-Be‬.
ويأتي هذا الافتتاح تتويجاً لنتائج مذكرة التعاون بين إمارة منطقة الجوف وهيئة المنشآت الصغيرة والمتوسطة، وبإشراف من مكتب تحقيق الرؤية بالإمارة.
وتسعى الحاضنة إلى تمكين رواد ورائدات الأعمال السعوديين من مهارات ومعارف إدارة وتنفيذ المشاريع الناجحة ومساعدتهم على تحويل أفكارهم إلى مجالات عمل ريادية تتمتع بالاستدامة والتطور في سوق العمل، كما تسعى الحاضنة إلى تأهيل المستفيدين للحصول على تمويل من جهات الدعم الحكومية والخاصة. 
واستمع وكيل الإمارة والحضور من المدير التنفيذي لشركة الجوف لحاضنات ومسرعات الأعمال جابر بن محسن العنزي ، لشرح عن مميزات الحاضنة والخدمات التي تقدمها عبر مساحات العمل المشتركة، وورش العمل والقاعات التدريبية التي يمكن استئجارها بنظام الساعات أو بشكل شهري وسنوي لخلق بيئة عمل جاذبة ومحفزة لكثير من القطاعات، كما قدم المدير التنفيذي لحاضنة ومسرعة الأعمال ‪i-be‬ المهندس بسام الخراشي عرضاً عن الحاضنة وآلية عملها والخطة المستقبلية لحاضنات الأعمال ‪I-Be‬ بالمملكة.
ونوه وكيل الإمارة باهتمام ودعم سمو أمير المنطقة لرواد ورائدات الأعمال والجهود المبذولة لتطوير وإيجاد البيئات المحفزة للأنشطة الاستثمارية
حضر الافتتاح مدير بنك التنمية الاجتماعية بالمنطقة محمد بن فهد الشمري، ونخبة من رواد الأعمال بالمنطقة

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>