مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 17 شوّال 1445هـ

الفجر
04:27 ص
الشروق
05:50 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
الناس

باسم السحيمي” يهنئ القيادة والشعب السعودي بعيد الفطر .. ويجدد البيعة والولاء لولي العهد

باسم السحيمي” يهنئ القيادة والشعب السعودي بعيد الفطر .. ويجدد البيعة والولاء لولي العهد
https://www.alshaamal.com/?p=99310
تم النشر في: 23 مايو، 2020 3:25 ص                                    
22521
0
عبدالرحمن بن مرشد
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالرحمن بن مرشد

قدم الأستاذ باسم حامد السحيمي، التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظه الله والأمة الإسلامية والعربية بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد داعياً الله أن يحفظ المملكة وشعبها الكريم من كل مكروه، سائلاً المولى عز وجل أن يعيده على الأمتين الإسلامية والعربية بالخير والبركات.

وقال السحيمي في كلمة له: أن ذكرى البيعة الثالثة لولي العهد الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز تشكل فرصة كبيرة لاستذكار المنجزات خلال هذه الفترة التي تولى فيها هذا القائد الملهم هذا المنصب المهم.

وتابع: أن هذه المناسبة الغالية والعزيزة على نفوسنا نستذكر فيها تلك المعاني العظيمة لملهم الشباب وقائد الإصلاحات وصانع التغييرات لتحقيق المستقبل الواعد في مسيرة ازدهار الوطن والمواطن في ظل الرعاية الكريمة والتوجيهات السديدة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز

واختتم حديثه قائلاً: نجدد البيعة والولاء لولي العهد، سائلين المولى عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وولي العهد وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان وأن تتجاوز بلادنا وبلاد المسلمين والعالم أجمع أزمة كورونا.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>