مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 16 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:06 ص
الشروق
05:35 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:42 م
المغرب
07:03 م
العشاء
08:33 م
عام

مدير مكتب التعليم ببيش يهنئ القيادة بنجاح موسم الحج لهذا العام

مدير مكتب التعليم ببيش يهنئ القيادة بنجاح موسم الحج لهذا العام
https://www.alshaamal.com/?p=10183
تم النشر في: 25 أغسطس، 2018 3:06 ص                                    
16274
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

رفع مدير مكتب التعليم بمحافظة بيش باسمه ونيابة عن جميع منسوبي ومنسوبات تعليم بيش التّهاني والتّبريكات، والشّكر والتّقدير لخادم الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، ولصاحب السّمو الملكي الأمير محمّد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد, نائب رئيس مجلس الوزراء, وزير الدفاع – حفظهما الله – بمناسبة نجاح موسم حج هذا العام 1439هـ .
وأكّد “أبوطالب” أنّ هذا النّجاح الكبير لم يكن ليؤتي ثماره على أرض الواقع إلاّ بفضل الله تعالى، ثمّ بالمتابعة المباشرة والمستمرة من لدن خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين – أيدهما الله -، وتوجيهاتهم الحكيمة، للارتقاء بجميع الخدمات المقدّمة لحجاج بيت الله الحرام لأداء مناسك حجهم بكلّ يسر وسهولة، وأمن وأمان.
وقال: إنّ مِن نعم الله تعالى على هذه البلاد الطّاهرة أن سخّر لها قيادة حكيمة تعتزّ وتفتخر بما تقدّمه من خدمات، وتسهيلات، ورعاية، واهتمام بقاصدي بيت الله الحرام، منذ أنّ تأسّست على يد الملك عبدالعزيز – رحمه الله -، إلى يومنا هذا.
وأفاد “أبوطالب” أن حكومة خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – حريصة على تهيئة جميع السُّبل والتّسهيلات لتقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن في جميع المشاعر المقدّسة التي يتطلّع الحجاج للقيام بواجبهم الدّيني فيها، كما سخّرت جميع الإمكانات المدنيّة والعسكريّة، والقطاعات الأهليّة من أجل ذلك الهدف الأكبر والأسمى، هو ما تجسّد بكلّ امتياز على أرض الواقع, بعد أن تدثّر حجاج بيت الله الحرام بالأمن والأمان، وتلحّفوا بالرعاية، والاهتمام، وتنعّموا بالسّكينة، والاطمئنان.
وختم مدير مكتب التعليم ببيش بالدعاء لخادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده على ما يقدّمونه من خدمات جليلة للإسلام والمسلمين في كلّ مكان، سائلاً الله تعالى أن يحفظ لهذا الوطن الغالي أمنه وأمانه، ورقيه وتقدّمه.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>