مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 11 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:09 ص
الشروق
05:36 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:42 م
المغرب
07:00 م
العشاء
08:30 م
عام

حفل المعايدة بمكتب المتابعة الاجتماعية بالأحساء

حفل المعايدة بمكتب المتابعة الاجتماعية بالأحساء
https://www.alshaamal.com/?p=10371
تم النشر في: 27 أغسطس، 2018 11:42 ص                                    
27155
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

احتفل منسوبي مكتب المتابعة الاجتماعية بالاحساء التابعة لوزارة العمل و التنمية الاجتماعية اليوم الاثنين السادس عشر من ذي الحجه لعام ١٤٣٩ه‍ بمناسبة عيد الأضحى المبارك في أجواء تسودها المحبة و البهجة والسرور .
و قد بدأ الحفل بكلمة مدير المكتب الاستاذ محمد الفهيد رحب فيها الموظفين و شكر الموظفين المناوبين خلال فترة إجازة العيد على الجهود المبذولة و حث الجميع على بذل المزيد من أجل تقديم أفضل خدمة للمواطنين و المستفيدين .
و من جانب آخر ذكر مسؤول العلاقات العامة والإعلام بالمكتب الاستاذ محمد القرناس حفل المعايدة تعتبر فرصه جميل لبث الالفة و الأخوة بين الموظفين و العمل بروح الفريق الواحد لتحقيق المزيد من إنجازات .
و في الختام رفع (الفهيد) باسمه و نيابة عن منسوبي المكتب أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظة الله و ولى عهده الأمين سمو الأمير محمد بن سلمان حفظة الله بمناسبة عيد الأضحى المبارك و نجاح موسم حج هذا العام سائلا المولى عز وجل أن يديم على بلادنا و حكومتنا و شعبنا نعمة الأمن و الأمان .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>