مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 20 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:04 ص
الشروق
05:34 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:42 م
المغرب
07:05 م
العشاء
08:35 م
عام

رئيسات البلديات المكلفات بجدة يبدأن مهام أعمالهن بجولات ميدانية وخطط عمل

رئيسات البلديات المكلفات بجدة يبدأن مهام أعمالهن بجولات ميدانية وخطط عمل
https://www.alshaamal.com/?p=10675
تم النشر في: 29 أغسطس، 2018 2:50 م                                    
17741
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

تسلمت ثلاث سيدات تم تكليفهن برئاسة بلديات فرعية بمحافظة جدة، أعمالهن أمس الثلاثاء، إذ انطلقن منذ اللحظات الأولى في مباشرة مهامهن عبر جولات ميدانية للأحياء الواقعة تحت إشرافهن.

ووعدت رئيسات البلديات بتطوير خدمات البلدية والتركيز على التنمية والتطوير، لتيسير الخدمات لأهالي الأحياء، كاشفات عن عزمهن توفير المزيد من الكوادر النسائية للمشاركة في المرحلة المقبلة.

وأعربت رئيسة البلدية الفرعية النسائية بأمانة جدة مريم أبو العينين عن أملها في تحقيق تطلعات سكان جدة، ومواجهة التحديات بخطط العمل وتشكيل اللجان.

ولفتت -وفقًا لـ”عكاظ”- إلى أن أعمال البلدية تعد امتدادًا لعمل الإدارة العامة للخدمات النسائية التي تتولى تقديم خدمات البلدية لسيدات الأعمال في مدينة جدة، ومنها إصدار رخص المحلات التجارية النسائية، إضافة إلى أعمال الرقابة الميدانية، مشيرة إلى أنه بفضل تكامل الجهود التي يقدمها 150 كادرًا نسائيًّا في البلدية النسائية تتعاون سيدات الأعمال على تصحيح المخالفات.

من جانبها، شكرت رئيسة بلدية ذهبان الفرعية شذى المهنا أمانة محافظة جدة، لمنحها وزميلاتها الثقة بتولي المناصب القيادية، لافتة إلى أنها قامت بجولة تفقدية في منطقة ذهبان، ورصدت مبدئيًّا العمل على تطوير خدمات البلدية في المنطقة.

بدورها، تفقدت رئيسة بلدية الشرفية الفرعية هبة البلوي حي الشرفية، مؤكدة أنها ستعمل على وضع خطط تكاملية للعمل، مع مزيد من تطوير خدمات البلدية لسكان المنطقة.

وكان أمين محافظة جدة، صالح التركي، أصدر الإثنين الماضي قرارًا يقضي بتعيين ثلاث سيدات في مناصب رئاسة بلديات فرعية بالمحافظة، وذلك بهدف تطوير الأداء ورفع الإنتاجية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>