مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 16 شوّال 1445هـ

الفجر
04:28 ص
الشروق
05:51 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
عام

«الخدمة المدنية» تمنح الموظفين ساعتين لمرافقة أبنائهم بالمدارس.. و«التعليم» تبادر

«الخدمة المدنية» تمنح الموظفين ساعتين لمرافقة أبنائهم بالمدارس.. و«التعليم» تبادر
https://www.alshaamal.com/?p=10777
تم النشر في: 30 أغسطس، 2018 5:52 م                                    
16992
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd
وافق وزير الخدمة المدنية سليمان الحمدان على السماح لموظفي وموظفات وزارة الخدمة المدنية بمرافقة أبنائهم وبناتهم في مراحل الروضة والتمهيدي والأول الابتدائي في أول يوم دراسي الأحد القادم.

وكان الوزير الحمدان قد بعث بريدا إلكترونيا معنونا بـ«العائلة أولاً» أكد فيه على إيمان الوزارة بأن العائلة تأتي أولا وقال «حرصاً منا على أن يحظى أولادنا المستجدون بما يستحقونه من الاهتمام بهم والعناية بأوضاعهم الاجتماعية والتربوية خلال يومهم الدراسي الأول فيمكن للزميلات والزملاء مرافقة أبنائهم وبناتهم في مراحل الروضة والتمهيدي والأول الابتدائي يوم الأحد القادم بعد التنسيق مع المدير المباشر على أن يكون الحضور للدوام الساعة ٩:٣٠ صباحا. واختتم الحمدان رسالته قائلاً «مع تمنياتي لأولادي الطلاب بعام دراسي سعيد».وحذت وزارة التعليم حذو وزارة الخدمة المدنية، بإعلانها تسهيل قضاء موظفيها أطول وقت ممكن مع أبنائهم في الأسبوع الدراسي الأول في الحضانات والصف الأول الابتدائي، وعللت «التعليم» خطوتها بأن حضور الأباء مع ابنائهم يساعد على تحفيزهم.

وأوضحت وزارة التعليم أن ضوابط الساعات المرنة، تتضمن التنسيق مع المدير المباشر، وأن تكون لمدة ساعتين استئذان يومياً، وتبدأ من يوم الأحد 22/12/1439هـ إلى يوم الخميس 26/12/1439هـ، على أن لا تخل بالعمل المناط بالموظف.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>