مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 23 شوّال 1445هـ

الفجر
04:23 ص
الشروق
05:46 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:51 م
العشاء
08:21 م
عام

أهالي بيش يناشدون المسؤولين بصيانة عاجلة للطرق المتضررة من الأمطار

أهالي بيش يناشدون المسؤولين بصيانة عاجلة للطرق المتضررة من الأمطار
https://www.alshaamal.com/?p=10844
تم النشر في: 31 أغسطس، 2018 3:50 م                                    
21195
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

أشتكى المواطنون من أهالي قريتي المجديرة والمدرك التابعة لمحافظة بيش بمنطقة جازان والسالكون للطريق الرابط بين قرية المدرك وقرية المجديرة والخط الدولي من ظهور بعض التشققات والحفر الخطيرة والمميتة جراء الأمطار التي هطلت على محافظة بيش في الأيام الماضية والتي جعلت من هذا الطريق مصدر خطر على حياتهم ومركباتهم، مُضيفين أنه لا توجد لوحات تحذيرية ولا صبات خراسانيه للتحذير من خطورة هذه الحفر والتشققات التي قد تتسبب في وقوع حوادث مميتة في الانفس وأضرار بمركباتهم.

وطالبوا الجهات المعنية بسرعة معالجة الطريق من الأضرار التي خلفتها الأمطار في الأيام الماضية والتي أصبحت مصيدة مفتوحة تسببت بتلفيات للمركبات، وبينوا أن الطريق بحاجة لإعادة رصف وتأهيل وصيانة عاجلة.

ويتقدم المواطنون عبر صحيفة الشمال الإلكترونية “ ” بلدية بيش بالنظر في وضع الطريق وعمل صيانة عاجلة له لأنه يخدم الآلاف من الموظفين والطلاب والطالبات والمواطنين والعابرين يومياً بهذا الطريق الحيوي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>