مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 11 شوّال 1445هـ

الفجر
04:34 ص
الشروق
05:55 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
عام

مدير تعليم صبيا يتفقد مدارس الإدارة ويشارك الطلاب والمعلمين انطلاقة العام الدراسي الجديد

مدير تعليم صبيا يتفقد مدارس الإدارة ويشارك الطلاب والمعلمين انطلاقة العام الدراسي الجديد
https://www.alshaamal.com/?p=11153
تم النشر في: 2 سبتمبر، 2018 8:17 م                                    
11664
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

قام مدير تعليم صبيا الأستاذ ضيف الله بن علي الحازمي صباح اليوم الأحد بجولة تفقديه على عدد من المدارس للوقوف على مدى جاهزيتها لاستقبال الطلاب وانتظام العملية التعليمية وذلك مع أول أيام العام الدراسي الجديد 1439ـ 1440هـ.

حيث شملت الجولة متوسطة وثانوية السلامة العليا للبنين ومجمع الباحر التعليمي مدشنا خلالها انطلاق الأسبوع التمهيدي لطلاب الصف الأول الابتدائي وأسبوع التهيئة الإرشادية لطلاب الأول المتوسط والأول الثانوي، مطلعا على بعض الفعاليات وآلية توزيع المقررات الدراسية وتوزيع الطلاب على الفصول كما التقى بالمعلمين والطلاب وأولياء أمورهم متلمساً احتياجاتهم عن كثب، معربا عن سعادته بمشاركة أبنائه الطلاب المستجدين فعاليات الأسبوع التمهيدي ومهنئا الجميع بالعام الدراسي الجديد ومتمنيا لهم عاما حافلا بالتميز والإبداع والجد والاجتهاد في ظل الدعم اللامحدود من قيادتنا الرشيدة أيدها الله.

من جانب آخر قام مساعد مدير التعليم الأستاذ ربيع بن مهدي عطية بجولة ممثالة شملت ابتدائيتي الظبية والفتح بالمعترض وثانوية الغراء مشيدا بما شاهده خلال الزيارة من انتظام الطلاب والهيئة التعليمية والإدارية وماشاهده من برامج وفعاليات سائلا الله تعالى للجميع التوفيق والسداد.

وكانت إدارة تعليم صبيا قد أعلنت جاهزيتها لانتظام أكثر من 145 ألف طالب وطالبة في أكثر من 1300 مدرسة للبنين والبنات في تسع مكاتب تعليم تشرف عليها إدارة تعليم صبيا.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>