مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 15 شوّال 1445هـ

الفجر
04:29 ص
الشروق
05:52 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:48 م
العشاء
08:18 م
عام

إدارة مستشفى ضمد العام تكرم مجمع الراشد مول على تعاونهم في إنجاح حملة (( موقوتة ))

إدارة مستشفى ضمد العام تكرم مجمع الراشد مول على تعاونهم في إنجاح حملة (( موقوتة ))
https://www.alshaamal.com/?p=11530
تم النشر في: 5 سبتمبر، 2018 2:06 م                                    
16596
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

كرمت إدارة مستشفى ضمد العام مجمع الراشد مول وذلك على تعاونهم في إنجاح حملة ((موقوتة)) للتوعية بمخاطر البرامج والألعاب الإلكترونية على الأطفال والمجتمع .

من جانبه ثمن مدير مجمع الراشد مول الأستاذ عبدالعزيز آل سالم هذه اللفتة المباركة من ادارة مستشفى ضمد العام شاكراً لهم ماقدموه من برامج توعوية في حملة موقوتة ، متطلعاً للمزيد من التعاون لما فيه خدمة للمجتمع في هذا الوطن الغالي .

الجدير بالذكر أن حملة ( موقوتة ) أنطلقت في يوم 8 / 8 / 2018 وذلك بإعلان تشويقي غامض ، أعقبه بأيام توضيح وتعريف للإعلان عن الحملة ، أعقبها نشر للمنشورات التوعوية من فيديوهات و تصاميم انفوجرافيك ، في جميع وسائل التواصل الإجتماعي وذلك بهدف وصولها لأكبر قدر ممكن من شرائح المجتمع بمختلف المناطق .

هذا وقد تم تنفيذ العديد من البرامج التوعوية في هذا الموضوع منها محاضرة توعوية أستهدفت زوار مجمع الراشد مول أعقبها كذلك مسرح ترفيهي وتثقيفي قُدمت فيه العديد من الفقرات المتنوعة والمسابقات وجوائز وهدايا للفائزين والمشاركين ، هذا و قد أوضح سعادة مدير مستشفى ضمد العام الأخصائي حسين حداد أن هذه الحملة واحدة من البرامج التوعوية التي ينفذها قسم العلاقات والتواصل والتوعية الصحية بالمستشفى ، واصلاً شكره لجميع من ساهم في إنجاح هذه الحملة التي حققت أهدافها المنشودة بحمدالله وتوفيقة .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>