مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 16 شوّال 1445هـ

الفجر
04:28 ص
الشروق
05:51 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
عام

“النيابة” توجه لمواطنة وزوجها وإمام مسجد تهمة جمع تبرعات بملايين الريالات دون ترخيص

“النيابة” توجه لمواطنة وزوجها وإمام مسجد تهمة جمع تبرعات بملايين الريالات دون ترخيص
https://www.alshaamal.com/?p=11534
تم النشر في: 5 سبتمبر، 2018 2:20 م                                    
13813
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

ذكرت مصادر مطلعة، أن النيابة العامة وجهت تهمة جمع تبرعات بطريقة غير نظامية لاثنين من المواطنين وامرأة بالشرقية، بعد أن أثارت تعاملاتهم المالية عبر حساباتهم البنكية الاشتباه، كونها لا تتناسب مع دخولهم الشخصية، وقيام المواطنة بتحويل مبالغ لداعية سوري مقيم بالمملكة.

وكانت وحدة التحريات المالية -وفقًا لـ”عكاظ”- قد تلقت بلاغًا من أحد البنوك يفيد باشتباه حول التعاملات المالية لمواطنة، بلغ حجمها 11.4 مليون ريال، وأنها أجرت عمليات تحويل لداعية وتحويلات عدة لصالح أفراد ومكاتب تعاونية، فيما اكتشفت النيابة تعاملات مالية بنحو 3.9 مليون ريال لمواطن يعمل معلمًا وإمامًا لمسجد.

وكشفت التحريات أن المواطن تلقى تحويلات بمبالغ مالية متفاوتة من المواطنة وزوجها، وأفاد المتهم بأن المواطنة طلبت منه المشاركة في أعمال خيرية من بينها بناء وصيانة مساجد ودعم مدارس تحفيظ قرآن ومساعدة فقراء وأرامل وأيتام وغيرها، مقرًّا بأنه تلقى تحويلات من زوج المتهمة أيضًا.

ووجهت النيابة للمواطن تهمة استقبال وجمع تبرعات دون الحصول على ترخيص، وأوضح المتهم أنه لم يكن يعلم أنه مخالف للنظام، وقدم بعض المستندات التي تفيد بتسليمه مبالغ لجميعات وخيرية، بينما فتحت النيابة ملفًا منفصلًا لقضية المواطنة وزوجها.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>