مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 18 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
الناس

رئيس مركز الغضياء والسلمات : رغم ما يشهده العالم من تقلبات صحية وإقتصادية نواصل تحقيق رؤية المملكة 2030

رئيس مركز الغضياء والسلمات : رغم ما يشهده العالم من تقلبات صحية وإقتصادية نواصل تحقيق رؤية المملكة 2030
https://www.alshaamal.com/?p=116831
تم النشر في: 22 سبتمبر، 2020 4:43 م                                    
23175
0
مفلح المظيبري
صحيفة الشمال الإلكترونية
مفلح المظيبري

رفع رئيس مركز الغضياء والسلمات التابعة لــ” منطقة  القصيم  الشيخ “عبيد بن سلمان بن شقاما ”، أصالة عن نفسه ونيابة عن أهالي مركز الغضياء والسلمات ، آسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين، وصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بمناسبة اليوم الوطني الـ 90 وإلى كافة الشعب السعودي الكريم.

وقال بن شقاما أن ما تنعم به المملكة من أمن وأمان رغم ما يشهده العالم من تقلبات سياسية واقتصادية وصحية، يؤكد بكل وضوح النهج الراسخ والعزيمة الصادقة لهذه البلاد قيادة وشعباً، على مواصلة تحقيق رؤية المملكة 2030 التي جاءت وفقاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله.

وأضاف: إننا إذ نتذكر هذا اليوم الذي اجتمع به شمل هذا الوطن الغالي، لنؤكد على جميع أبناء هذا الوطن بالمحافظة على مكتسباته، وأن يكونوا جنوداً أوفياء يحمونه من الأعداء في الداخل والخارج، وأن يسهموا في رقي هذا الوطن ليبقى شامخاً أبياً بعون الله تعالى.

ودعا في ختام حديثه الله العلي القدير أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد، ويجعلهم ذخراً وسنداً لهذا الوطن وأبنائه، ويتم على بلادنا نعمة الأمن والاستقرار.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>