مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
عام

مدير تعليم صبيا يلتقي المشرفين والمشرفات ويؤكد بأنهم صفوة الصفوة

مدير تعليم صبيا يلتقي المشرفين والمشرفات ويؤكد بأنهم صفوة الصفوة
https://www.alshaamal.com/?p=12192
تم النشر في: 11 سبتمبر، 2018 10:09 م                                    
13991
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

التقى مدير تعليم صبيا الأستاذ ضيف الله بن علي الحازمي على مسرح الإدارة اليوم بأكثر من 700 من المشرفين والمشرفات، وذلك بحضور مساعد مدير التعليم الأستاذ ربيع بن مهدي عطية والمساعدة للشؤون التعليمية بنات الأستاذة حنان بنت علي الحازمي ومستسار مدير التعليم الأستاذ علي بن إبراهيم صلهبي ومدراء مكاتب التعليم وذلك ضمن اللقاءات الفصلية المركزية مع منسوبي الإدارة.

وقد رحب “الحازمي” في مستهل اللقاء بالحضور مقدماً شكره وتقديره لهم جميعا نظير مايقدمونه من جهود حثيثة في سبيل الارتقاء بالعملية التعليمية، مؤكدا على أهمية الإشراف التربوي ودور المشرف التربوي في المدرسة والمجتمع، ومعرباً عن سعادته الغامرة بأن يلتقي من وصفهم الدكتور محمد بن أحمد الرشيد رحمه الله بصفوة الصفوة، متمنيا لهم عاما حافلا بالعطاء والإنجاز والتميز.

عقب ذلك استعرض مدير تعليم صبيا نتائج ومؤشرات النجاح النوعي والمقدرة القرائية لطلاب وطالبات إدارة تعليم صبيا، ونتائج فجوة الاختبارات التحصيلية للبنين والبنات، مؤكدا على ضرورة إعداد الطلاب والطالبات من أجل المستقبل ومواكبة مرحلة التطور الحالية بكل أبعادها، ودعم عمليتي التعليم والتعلم وتحسين طرائق التدريس.

وأشار مدير تعليم صبيا على ضرورة أن يكون شعار الجميع التحصيل الدراسي أولاً وأن طلبنا كلهم أذكياء، وأن التعليم رحلة ممتعة، عقب ذلك استمع “الحازمي” لمداخلات واقتراحات المشرفين والمشرفات وأجاب على استفساراتهم.

وفي ختام اللقاء دشن مدير تعليم صبيا خطة وبرامج الشؤون التعليمية والمتوافقة مع خطة وزارة التعليم سائلا المولى عز وجل للجميع التوفيق والسداد.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>