مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 17 شوّال 1445هـ

الفجر
04:27 ص
الشروق
05:50 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
عام

مديرتعليم صبيا يفتتح ورشة عمل تحسين التحصيل الدراسي

مديرتعليم صبيا يفتتح ورشة عمل تحسين التحصيل الدراسي
https://www.alshaamal.com/?p=12408
تم النشر في: 13 سبتمبر، 2018 9:48 م                                    
15803
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

افتتح مدير تعليم صبيا الأستاذ ضيف الله بن علي الحازمي صباح اليوم ورشة عمل “تحسين التحصيل الدراسي” والمنعقدة بقاعة تدريب القيادات في الإدارة، وذلك بحضور مساعد مدير التعليم الأستاذ ربيع بن مهدي عطية والمساعدة للشؤون التعليمية بنات الأستاذة حنان بنت علي الحازمي.

وتستهدف الورشة التي حضرها أكثر من 70 معلما ومعلمة من فئة المتميزين والملتحقين ببرنامج خبرات إضافة للمعلمين والمعلمات الذين شاركوا في منتدى المعلمين الدولي، وذلك للاستفادة من خبراتهم وتجاربهم للخروج بإجراءات تطبيقية وعملية ينفذها المعلم وتسهم في رفع عملية التحصيل الدراسي لدى طلاب وطالبات إدارة تعليم صبيا.

ورحب “الحازمي” بالحضور شاكرا لهم جهودهم وتميزهم في المحافل المحلية والاقليمية والدولية، مشيداً بمستواهم العلمي والمهني، ومؤكدا على ثقته بمعلمي ومعلمات الإدارة والحس العالي والرغبة الكبيرة في رفع اسم المملكة العربية السعودية عاليا والسعي الحثيث لبناء جيل معرفي وتقني قادر على مواكبة التطورات المتسارعة يسهم في إعمار وطنه.

وأكد مساعد مدير التعليم الأستاذ ربيع بن مهدي عطية بأن إدارة تعليم صبيا تعول كثيرا على مخرجات هذه الورشة والتي تنفذ بإدارة من الإشراف التربوي والساعية للخروج بخطوات عملية لمبادرة الإدارة الساعية لرفع مستوى التحصيل الدراسي لدى الطلاب والطالبات، مشيرا إلى توافر أهم عنصر لنجاح البرنامج في إشارة للمعلمين والمعلمات المشاركين، متمنيا لهم التوفيق والنجاح.

من جانبها أشادت المساعدة للشؤون التعليمية بنات بالكفاءات المشاركه في البرنامج عادةً إياهم أهم ركائز هذه الورشة مؤكدة على ضرورة التكامل والتشارك والعمل الجماعي من جميع منسوبي الإدارة لتحقيق هذا الهدف السامي.

الجدير بالذكر أن برنامج تحسين التحصيل الدراسي استعرض الممارسات التدريسية ودورها في رفع مستوى التحصيل وأدوات وأساليب تقويم الطالب، إضافة لمناقشة آلية استثمار منظومة الأداء في رفع مستوى التحصيل العلمي والدراسي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>