مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 17 شوّال 1445هـ

الفجر
04:28 ص
الشروق
05:51 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
عام

جامعة شقراء تفسر “نُدرة” السعوديين بهيئة تدريسها

جامعة شقراء تفسر “نُدرة” السعوديين بهيئة تدريسها
https://www.alshaamal.com/?p=12563
تم النشر في: 15 سبتمبر، 2018 10:53 م                                    
34348
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd
أخلت جامعة شقراء مسؤوليتها عما يتردد عن ندرة أعضاء هيئة التدريس السعوديين في التخصصات الطبية والصحية بالجامعة، مؤكدةً أنها في 22/1 من العام الهجري الماضي، أعلنت عن رغبتها في التوظيف المباشر طوال العام لأساتذة سعوديين، في وظائف “أستاذ مساعد، وأستاذ مشارك، وأستاذ”.

وفي بيان لها ردًّا على ما نُشر بخصوص “ندرة أعضاء هيئة التدريس السعوديين”، أكدت جامعة شقراء أن هذا الإعلان لا يزال ساريًا لتوظيف الكوادر الوطنية ممن تنطبق عليهم شروط التعيين في الجامعات السعودية.

وقالت الجامعة في بيانها إنها حريصة على تعيين أعضاء هيئة تدريس سعوديين ممن يحملون المؤهلات العلمية المطلوبة في الطب بجميع تخصصاته، والصيدلة بجميع تخصصاتها، والعلوم التطبيقية متمثلةً في التمريض والمختبرات والعلاج الطبيعي، إضافة إلى الهندسة بأقسامها الميكانيكية والمدنية والكهربائية.

وكان مقطع فيديو انتشر مؤخرًا لمدير جامعة شقراء عوض الأسمري، أثار جدلًا كبيرًا؛ إذ كان يرد على استفسار طالب عن سبب عدم وجود دكتور سعودي بالجامعة، بأن السبب هو عدم تقدم أي مواطن تنطبق عليه الشروط للعمل في الجامعة.

وأكدت الجامعة حرصها على استقطاب الكوادر الوطنية، منعًا للتأويل والاجتهاد، ودرءًا للمغالطات، على خلفية ما نُشر مؤخرًا في وسائل الإعلام عن التخصصات الطبية والصحية بجامعة شقراء، مطالبةً من تنطبق عليه الشروط من السعوديين بأن يتقدم للوظيفة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>