مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 17 شوّال 1445هـ

الفجر
04:27 ص
الشروق
05:50 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
عام

تعاوني أجياد يكرّم الفائزين في مسابقة “حفظ المتون العلمية”

تعاوني أجياد يكرّم الفائزين في مسابقة “حفظ المتون العلمية”
https://www.alshaamal.com/?p=12587
تم النشر في: 16 سبتمبر، 2018 11:52 ص                                    
19488
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

كرّم المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بأجياد المشاركين في مسابقة حفظ المتون العلمية، والتي تأتي بدعم من مؤسسة سليمان بن عبد العزيز الراجحي الخيرية، والتي أقيمت في صيف العام المنصرم.

وتضمنت الأمسية الختامية عدداً من الفقرات المتنوعة، كما عرض نموذجًا من المشاركين في المسابقة وإلقاءهم بعض ممّا حفظوا أمام الحضور.

وأكد المشرف العام على المسابقة الدكتور إبراهيم بخاري: أن هذه المسابقات التي تهتم في حفظ السنن النبوية تنشئ جيلاً واعيًا مدركًا بأهمية الوسطية والاعتدال في الإسلام.

وأضاف بخاري أن المسابقة اشتملت على ثلاثة فروع وهي: حفظ متن حصن المسلم، وحفظ متن تحفة الآجرومية، ومتن الأربعون النووية، وأشار حيث شارك فيها أكثر من 500 طالب من سكان منطقة الحرم المكي.

وفي نهاية حديثه شكر بخاري فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمكة المكرمة على إشرافه وتقديمه كل الدعم وتذليله كل الصعوبات من إنجاح هذه الفعاليات.

وفي الختام كرّم مكتب أجياد للدعوة الفائزين في فروع المسابقة الثلاثة، كما كرّم المكتب العاملين والمتعاونين بدروع وهدايا قيّمة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>