مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 23 شوّال 1445هـ

الفجر
04:23 ص
الشروق
05:46 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:51 م
العشاء
08:21 م
عام

مساعدة مدير تعليم صبيا : ارتباطنا بوطننا دينيا وثقافيا ممتد عبر عمق التاريخ

مساعدة مدير تعليم صبيا : ارتباطنا بوطننا دينيا وثقافيا ممتد عبر عمق التاريخ
https://www.alshaamal.com/?p=12682
تم النشر في: 16 سبتمبر، 2018 10:58 م                                    
21058
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

احتفالاً بالوطن وتعزيزاً لروح الانتماء ومشاركة للميدان التعليمي، دشنت مساعدة مدير تعليم صبيا أ. حنان بنت علي الحازمي مبادرة قسم العلاقات العامة والإعلام للاحتفال بـاليوم الوطني88، وافتتحت الركن الخاص الذي أعده القسم بهذه المناسبة في مقر مبنى الشؤون التعليمية إيذاناً بانطلاق الفعاليات في مدارس تعليم صبيا بجميع مكاتبها وذلك بحضور عدد من رئيسات الأقسام والمشرفات التربويات وذلك تزامنا مع بدأ احتفالات المدارس اليوم الأحد، والتي تستمر حتى نهاية هذا الأسبوع.

وعبّرت المساعدة عن سعادتها بهذه المناسبة واصفة إياها بالمميزة والملهمة في ذاكرة كل مواطن ومواطنة، مقدمه التهنئة للقيادة الرشيدة بهذه المناسبة الغالية والتي يفاخر بها كل سعودي ينعم بالأمن والأمان على ما تحقق من مكتسبات وطنية؛ داعية إلى الالتفاف حول قيادتنا والتمسك بعقيدتنا مؤكدة بأنها صورة من صور شكر النعم والعرفان بالجميل مشيرة إلى أن ارتباطنا بوطننا لا يقتصر على الاسم والتراب بل هو ارتباط ديني ثقافي ممتد عبر عمق التاريخ راجية الله لوطننا دوام التقدم والرقي.

وأضافت “الحازمي” إننا كمؤسسة تعليمية نحظى بنصيب وافر من الاهتمام فناط بنا تقديم الرعاية والاهتمام وغرس الانتماء في نفوس الطلبة والطالبات وتسخير كافة الإمكانيات ليصبحوا لبنات صالحة تبني الوطن وتحرص على نموه ورفعته وتحافظ على ممتلكاته.

وأضافت: بأن دولتنا ولله الحمد وبفضل الله وما حباها من مكانة دينية واقتصادية لا تقود نفسها فحسب بل تسهم في نماء العديد من الدول الصديقة مشيرة إلى أن ما تحقق من إنجازات نفخر بها على الصعيد الداخلي والخارجي الأمر الذي يدعونا إلى المفاخرة بقيادة هذا الوطن المجيد وإلى مزيد من البذل والعطاء وتجديد العهد والولاء،وتعهده بالوفاء والمضيّ نحو التنمية الشاملة المستمرة التي تجعله في مصاف الدول المتقدمة اقتصاديا.

وفي جانب اخر شاركت مشرفات وقيادات مكاتب التعليم المدارس ورياض الأطفال الاحتفاء بهذه الذكرى الغالية معبرين عن روح الولاء والانتماء في صور من الترابط والتكامل عكست روح التعاون التي يتميز بها منسوبو ومنسوبات تعليم صبيا بجميع قطاعاته.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>