مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 18 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
عام

مدير تعليم صبيا يصدر تعميما لتنظيم عمل الحسابات الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي

مدير تعليم صبيا يصدر تعميما لتنظيم عمل الحسابات الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي
https://www.alshaamal.com/?p=12801
تم النشر في: 18 سبتمبر، 2018 7:30 ص                                    
18991
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

أصدرت إدارة التعليم صبيا اليوم ، تعميما لجميع مديري الإدارات ومكاتب التعليم وكافة المدارس لتنظيم عمل حسابات مواقع التواصل الاجتماعي بما يتوافق مع خطط وبرامج الإدارة ويحقق توجهات وزارة التعليم.

وتضمن التعميم الإشارة إلى أهمية الإعلام في نقل الصورة الحقيقية لما ينفذ من أنشطة وبرامج تعليمية وتربوية داخل المؤسسة التعليمية وما يقدم من جهود كبيرة يتطلب القيام بدور إعلامي لنقلها بالشكل الذي يحقق أهدافها.

وأطر التعميم عمل المنسق الإعلامي في الأقسام ومكاتب التعليم والمدارس إضافة لضرورة تحديد المسؤول عن إنشاء ومتابعة الحسابات الرسمية لكل جهة وفق استمارة تم تصميمها من قبل قسم العلاقات العامة والإعلام بإدارة تعليم صبيا.

فيما أشار رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام بصبيا الأستاذ حسين بن أحمد جعبور إلى أن التعميم شدد على عدم متابعة الحسابات الغير رسمية والحسابات الشخصية والدعائية وعدم التفاعل مع أي تغريدة لاتختص بالجانب التعليمي والتربوي، إضافة للتأكيد على متابعة حسابات الوزارة والإدارة في مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد “جعبور” على أهمية الاطلاع على نظام الجرائم المعلوماتية ونظام المطبوعات والنشر الصادر من وزارة الإعلام، مثمنا الجهود الكبيرة التي تبذل في الميدان والدور المتميز لمنسقي ومنسقات العلاقات العامة والإعلام خلال العام الفائت من خلال التقارير والتغطية والتوثيق، ما أثمر عن تحقيق الإدارة مراكز متقدمة في الرصد والتوثيق، وتحقيق المركز الأول على مستوى المملكة في الملف الإعلامي للوزارة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>