مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 10 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
عام

مدير مكتب التعليم ببيش يهنئ القيادة الحكيمة بمناسبة اليوم الوطني الـثامن والـثمانون

مدير مكتب التعليم ببيش يهنئ القيادة الحكيمة بمناسبة اليوم الوطني الـثامن والـثمانون
https://www.alshaamal.com/?p=13135
تم النشر في: 20 سبتمبر، 2018 3:00 م                                    
14579
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

 

رفع مدير مكتب التعليم بمحافظة بيش الأستاذ أحمد بن عبدالله أبوطالب أصالة عن نفسه ونيابة عن منسوبي ومنسوبات تعليم بيش  أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة اليوم الوطني الـثامن والـثمانون لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ، ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ، ولسمو أمير منطقة جازان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز ولسمو نائب أمير منطقة جازان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز ادام الله عزهم.

سائلاً الله العلي القدير أن يديم على هذه البلاد أمنها و أمانها ورخاءها ويبعد عنها المحن ماظهر منها وما بطن وأن يسدد خطاها وتوجهها نحو الغد المشرق وان يرد كيد من أراد بها سوءاً الى نحره.

مؤكداً ان مناسبة اليوم الوطني مناسبة عظيمة نستذكر من خلالها ملحمة البطل المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود -رحمه الله- الذي جاهد ونذر نفسه لتوحيد أركان هذه البلاد ولمّ شتاتها، وارسى دعائمها آمنة مستقرة تحت راية التوحيد: “لا إله إلا الله محمد رسول الله”.

مستدركاً: إن هذه المناسبة العزيزة على قلوب الجميع تأتي لنستحضر معها كل القيم والمفاهيم والتضحيات التي أسهمت في قيام هذا الكيان الغالي والتعبير عما تكنّه الصدور من محبة وتقدير لمن كان لهم الفضل بعد الله فيما نعيشه اليوم من نعمة الأمن و الرخاء والاستقرار.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>